Yasmina

ملابس ميغان ماركل تشهد تغيّراً واضحاً بعد انضمامها إلى العائلة الملكيّة!

التغيرات التي طرات على اطلالة واسلوب ميغان ماركل بعدما ان اصبحت دوقة

تستمرّ الأنظار لتكون متّجهة دائماً نحو ميغان ماركل التي وبدورها تستمرّ في لفت الأنظار نحوها والسبب إطلالاتها الرائعة والمتقنة والتي وعلى الرغم من أنّها تخالف قواعد الموضة الملكيّة أحياناً غير أنّها تعكس ذوقاً عالياً في عالم الموضة، تتمتّع به دوقة ساسكس.

ولكن إن كنتِ تتابعين إطلالات ماركل قبل ارتباطها الرسميّ بالأمير هاري وتقارنيها اليوم، ستنتبهين إلى التغيير الذي اعتمدته ميغان والتعديل الذي لجأت إليه في بعض القصّات والصيحات كي تلائم إطلالاتها منصبها الجديد كدوقة وفرداً من العائلة الملكيّة.

قصّة الياقة!

ياقة البحارة بدل من القصة العارية على الصدر

البداية مع أكثر قصّة اشتهرت بها ماركل والتي ميّزت معظم لوكاتها منذ أن أصبحت دوقة وهي ياقة البحارة التي رأيناها تسيطر على فساتينها حتى أنّ فستان زفافها كان المعلن الأول عن أنّ هذه القصّة ستكون المفضّلة لدى ماركل. في المقابل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ماركل كانت سابقاً لا تتردّد في اعتماد قصّة الأكتاف العارية حين أرادت الأمر الذي لم يعد بإمكانها القيام به.

الأسلوب الرسميّ!

البدلة الرسمية بدل من الفستان الاسود القصير

لإطلالة رسميّة أو Formal كانت ماركل تحرص سابقاً أن تختار فستاناً أسود LBD ولكن اليوم تأتي البدلة الرسمية أو السروال الرسمي مع البلايزر الرسمية لتكون هي القطع الأنسب لها لإطلالة Formal إن أرادت.

السترة!

البلايزر بدل من السترة الجلدية

سابقاً، كانت السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket موضة تحبّها ماركل وتعتمدها دائماً وتحديداً على الأكتاف ومع الفساتين ولكن وبعدما أن أصبحت دوقة، لجأت ماركل إلى اختيار السترة الرسمية بلايزر مكانها.

طول الملابس!

الطول المتوسط بدل من القصير

لا شكّ أنّ ماركل وإن خالفت أحياناً قواعد الموضة الملكيّة، إلتزمت بالعناوين العريضة والأساسية وامتنعت عن التصاميم بالطول القصير ومنها الفساتين القصيرة والشورتات واستبدلتها بأزياء بطولٍ متوسّط من فساتين وتنانير.

الدنيم!

فستان الدنيم بدل من الجينز الممزق

لا شكّ أنّ الدنيم يبقى أساسياً في خزانة أيّ امرأة حتى وإن كانت دوقة ولكن من الغير اللائق اعتماد الدوقة للجينز والممزّق تحديداً لذا، حرصت ميغان على اعتماده من خلال الفستان بالطول المتوسّط.

إقرأي المزيد: هل تعلمين أنّ ميغان ميركل تتمسّك بخمسة حيل تعتمدها وتكرّرها دائماً؟ إكتشفيها

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية