Yasmina

ملابس يجب ألا ترتديها بعد الآن وأخرى يحقّ لكِ تكرارها دائماً هذا الموسم

صيحات يجب ان تتخلي عنها واخر يجب ان ترتدينها

لا شكّ أنّ بعض الصيحات تبقى مسيطرة أكثر من غيرها وتستمرّ من موسمٍ إلى آخر في حال تغيب صيحات أخرى أو تشكّل حضوراً خجولاً ولكن ورغم ذلك، أرى بعض السيدات يرتدين بعض الصيحات أو الملابس التي لم تعد رائجة أو أنّ وهجها خفّ في عالم الموضة.

لعام 2019، تبرز بعض الصيحات مكان صيحات أخرى كانت رائجة ولكن إن كنتِ تتساءلين لماذا لا تلقّبين بفاشينيستا فقد يكون السبب عدم مجاراتك لأجدد الصيحات التي تطرأ وتلك التي تغيب، فأيّ صيحات يجب أن تتوقّفي عن ارتدائها وأيّها يحقّ لكِ التمسّك بها وتكرارها كثيراً هذا العام؟

التنانير المثنية وشورتات الدراجة الهوائية

البداية مع التنورة التي تعتبر قطعة مميّزة تلجأ إليها الكثير من السيدات. أرى الكثيرات لا يزلن يرتدين التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة أو القصيرة بقصّة مستقيمة ولكن القصّة الرائجة هي تلك المثنيّة وذات الطول المتوسّط تحديداً. الكثيرات يعتقدن أنّ التنورة المثنيّة قديمة الطراز إنما هي ليست كذلك، فعلى الرغم من أنّها غابت لمواسم عدّة عن عالم الموضة غير أنها اليوم هي المسيطرة حتى مع الأحذية طويلة الساق ويمكنكِ تنسيقها مع الـ T shirt وحتى الكنزة الأساسيّة Basic وأيضاً الكنزة الصوفية وكذلك القميص الكلاسيكيّ أو حتى الاكتفاء بسترة رسميّة أي بلايزر.

أيضاً، ننصحكِ هذا العام باستبدال الليغينغ أو الجينز السكيني بـ شورت الدراجة الهوائية Biker Short واعتبار هذه القطعة مكان الجينز أي ارتدائها وكأنها هي القطعة الأساسيّة والعمليّة والتي تكرّرينها دائماً ومع أيّ إطلالة. مع شورت الدراجة الهوائية، إرتدي الأحذية الرياضيّة، أحذية الكاحل وحتى الأحذية بالكعب العالي ونسّقي التوبات أو الكنزات الطويلة المزيّنة بالأحزمة أو حقائب الأحزمة أو الـ T Shirts وفوقها سترات البلايزر أو الدنيم.

السروال الفضفاض والجينز بالخصر العالي

برز السروال الرياضيّ في المواسم الماضية وكنا نرتديه بأشكاله المختلفة وقد رأيناه أحياناً واسعاً مع شقّ على الجانب ولكن اليوم، يأتي السروال الفضفاض Cargo مكانه هذا السروال الذي يعيد موضة الـ Baggy، فلا تتردّدي في تكراره مع الإطلالة الرياضيّة وحتى الرسمية.

لأنّ الجينز هو قطعة أساسيّة في خزانة أيّ امرأة ومن المستحيل أن تتخلى أيّ امرأة عنه، ننصحكِ باختياره دائماً بخصرٍ عالٍ أكان بقصّة سكيني أو واسعة Flare أو A Line عند الكاحل فقط فمن الغير محبّذ بتاتاً أن أرى سيدات هذا العام بجينز بخصرٍ منخفض أو بخصرٍ متوسّط.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني