Yasmina

مميزات بخاخ مثبت المكياج من ماك

بخاخ مثبت المكياج من ماك

يعمل بخاخ مثبت المكياج من ماك على إطالة عمر مكياجك وإبقائه بعيدا عن التغييرات المناخية والحرارية الخارجية المحيطة بك مهما طال وقت اعتماده.

وصحيح أن هذه الميزة تشمل كل منتجات تثبيت المكياج الا أن اصدارات ماك غالبا ما تنفرد بأداء مذهل تثني عليه معظم المستخدمات، لا سيما عند تطبيق مكياج ناعم للمناسبات. فما هو المنتج الذي تقدمه لك ماركة ماك؟ وما هي مميزاته وفعاليته؟

تضع ماك بين يديك منتج فيكس بلس الذي يساعد على الحفاظ على مكياجك لأطول مدة ممكنة من دون تعرضه للذوبان أو التضرر بفضل الحرارة أو التعرق أو الرطوبة. وهناك العديد من حيل المكياج البسيطة التي تمنع ظهور الإفرازات الدهنية في فصل الصيف.

بخاخ مثبت المكياج من ماك

ويتكوّن هذا المنتج من مواد خفيفة تجعله رقيقا على البشرة، كما أنه يحتوي ويعدّ غنيا بالفيتامينات مما يسمح له بانعاش البشرة ومنع مظاهر التعرق من البروز على سطحها. وهو أيضا، بفضل مكوناته، يعمل على خلق سطح متساوٍ مثالي للمكياج.

والى جانب مميزاته الفعالة، يعتبر بخاخ فيكس بلس من المنتجات المقبولة من حيث السعر اذ يبلغ ثمنه 125 ريالا سعوديا، ويسهل استعماله أيضا بعد الانتهاء وضع المكياج. وهنا قد يهمك الاطلاع على طريقة استخدام مثبت المكياج بالخطوات السهلة. لذا ننصحك عزيزتي الا تتأخري عن اقتناء منتج ماك فيكس بلس حتى تنعمي باطلالة منعشة وثابتة لأطول مدة ممكنة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر