منافسة على "الدلع" بين عمرو دياب، بلقيس، وحسين الجسمي

منافسة على الدلع بين عمرو دياب، بلقيس، وحسين الجسمي ومشاهدات تتخطى الملايين في أيام قليلة فقط بثلاث أغاني يمكن إعتبارها الأجمل لهذا الصيف.

ias

حسين الجسمي، عمرو دياب، وبلقيس فتحي، ثلاث أسماء لها وزنها وقيمتها في عالم الفن والغناء إستطاعت أن تتصدر الترند بالأغاني المميزة التي أصدرتها والتي لعل أبرز ما ميّزها هو الدلع الذي كانت الكلمة المُشتركة بالأغاني الرائعة التي أصدروها هؤلاء الفنانون العظماء، فبرأيك أي أغنية تستحق لقب أجمل أغنية صيفية؟

حسين الجسمي: دلع وإتدلع

باللهجة المصرية وبطاقة إيجابية إعتدنا عليها، أطلق المطرب الخليجي الحائز لقب “أفضل فنان عربي” ونجم الخليج الأوّل” أغنيته الصيفية “دلع وإتدلع” التي حققت أكثر من 27 مليون مشاهدة منذ لحظة إطلاقها في شهر مايو الى اليوم . “

لاقت هذه الأغنية إعجاب كبير من مُحبي الفنان الخليجي الذين وصفوا الأغنية بـ” جرعة السعادة والطاقة الإيجابية بعد أغنيته ” ما بحبك” التي حققت نفس النجاح عند إطلاقها في العام الماضي.

بلقيس فتحي: ونتدلع

في أقل من 3 أيام على طرحها، حققت أغنية بلقيس” ونتدلع” أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب والتي من خلالها إستطاعت أن تزرع البهجة والسعادة في قلوب المُستمعين والمشاهدين وأن توصل رسالة إنسانية قيّمة جدًا وهي “وبالوالدين إحسانًا” بحيث ظهرت وهي ترقص تمضي الوقت الجميل مع والدها.

عمرو دياب: هتدلع

سيرًا على خطى بلقيس وحسين الجسمي، إختار الفنان المصري عمرو دياب الذي يُعتبر من أكثر الفنانين تأثيرًا وجماهرية أن يطلق أغنية تحت إسم ” هتدلع” التي إنشترت بكشل كبير وواسع على مواقع السوشال ميديا وحققت الكثير من النجاح والمشاهدات في أيام قليلة من طرحها.

وأخيرًا، إليك أغنيات عربية رائعة تبثّ فيك الأمل والقوة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية