منتجات مكياج اختارتها الأميرة ديانا دائمًا لتتألّق بإطلالة لافتة

نخبرك عن منتجات مكياج اختارتها الاميرة ديانا دائما لتتألق بإطلالة رائعة، أنثوية ولافتة، وقد كشفت عنها صديقتها المقرّبة وخبيرة المكياج Mary Greenwell، التي كانت حريصة على تطبيق لها صيحات ماكياز تعزّز الجمال.

ias

رغم انضمام سيّدات جدد إلى البلاط الملكيّ البريطانيّ، مثل كيت ميدلتون، ما تزال الأميرة ديانا حتى اليوم مصدر وحي للنساء، وليست ملابسها السبب فحسب، بل أيضًا إطلالاتها الجماليّة التي كانت تحصل عليها باستخدام المنتجات التالية.

فاوندايشن Fusion Ink Cushion من YSL

كانت من أهم مستحضرات المكياج بالنسبة لليدي ديانا، ذلك لأنها تتميّز بتركيبتها الخفيفة التي منحتها دومًا إطلالة جماليّة طبيعيّة ومشرقة، سواء في ساعات النهار أو المساء.

هذا الفاوندايشن كان اساسيا بالنسبة لها

اضغطي هنا لتسوّق هذا المستحضر

فاوندايشن Skin Illusion من كلارنس

كانت تحب الأميرة ديانا مستحضرات Clarins كثيرًا، وفقًا لما كشفته خبيرة مكياجها، ومن الأهم بالنسبة لها، هذا الفاوندايشن المميّز بتركيبته الناعمة التي تترك لمسات نهائيّة طبيعية وتخفي كل شائبة في البشرة.

مستحضرات كلارنس كانت المفضلة لدى الليدي ديانا

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفاوندايشن

ماسكارا Hypnôse L'Absolu De Noir من لانكوم

رموض الليدي ديانا هي أصلًا جميلة، وكانت تعزّز روعتها أكثر من خلال تطبيق طبقة من هذه الماسكارا المميّزة بفرشاة تلامس حتّى أصغر الشعيرات، فتكثّفها وتجعلها أكثر سماكة، مع الابتعاد عن كل الأخطاء التي تفسد مكياج العينين.

هذه الماسكارا هي سر نظرتها الجذابة

اضغطي هنا لتسوّق هذه الماسكارا

قلم حواجب Tom Ford Brow Sculpt

لتعزيز جمال حاجبي ليدي ديانا، وإبرازهما أكثر، كانت خبيرة المكياج Mary Greenwell تحدّدهما بهذا القلم من Tom Ford، بعد أن تسرّحما بدقة بالفرشاة المرفقة به، لتتألّق الأميرة بإطلالة طبيعيّة.

ضروري لابراز جمال حاجبيها

اضغطي هنا لتسوّق قلم حواجب Tom Ford Brow Sculpt

وبالحديث عن الحاجبين، لا تتردّدي بتطبيق خلطات منزلية تكثّف الحواجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية