منذ مواسم وبعد عشرين سنة... نضمن لكِ أنّ هذه الموضة ستبقى رائجة!

اكتشفي النقشة التي تبقى رائجة على مر السنوات

منذ مواسم أو الأصحّ منذ حقبات عدّة ونقشة النمر موجودة في عالم الموضة حتى أنّها مسيطرة على عالم الأزياء والأكسسوارات ولكن ما يمكن ألا تكوني على علمٍ به هو أنّ هذه النقشة ليست بموضة مرحليّة أو موسميّة تبرز في إحدى المواسم وتغيب في مواسم أخرى، فنقشة النمر موضة مستمرّة على مرّ المواسم والسنوات والحقبات.

ias

لذلك، نتوقّع أن تبقى هذه الموضة رائجة حتى ولو بعد عشرين سنة، الأمر الذي يجعلها تستحقّ منكِ أن تستثمري بها فلا تتردّدي إذاً في شراء قطعة معيّنة بنقشة النمر تبقى في خزانتك على مرّ المواسم وتستفدين منها لتنسيق إطلالة تعكس موضة الموسم.

قطع مختلفة يمكن أن تختاريها بنقشة النمر حيث يمكن أن يكون معطفكِ أو سترتك بهذه النقشة كما يمكنكِ أن تختاري حذاء الكاحل أو الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام بنقشة النمر أو يمكنكِ الاكتفاء بشالٍ مثلاً أو قفازات ثمينة بهذه النقشة. كذلك، لا تتردّدي في اختيار إحدى ملابسك بنقشة النمر أكنتِ تحبّين ارتداء التنورة التي تكون بهذه النقشة أو الكنزة الصوفية مثلاً.

استثمري في شراء قطعة بنقشة النمر لان هذه الموضة تبقى رائجة على مر المواسم

ولكن يبقى السؤال الأبرز، كيف تنسّقين نقشة النمر بطريقة مميّزة وملفتة؟

بدايةً، وقبل أن نتكلّم عن كيفيّة تنسيق نقشة النمر لا بدّ من الإشارة إلى أهميّة اختيار القطعة بهذه النقشة بجودة عالية فإن كان عليكِ اختيار الفرو بنقشة النمر، اختاري الفرو بجودة عالية وإن كان عليكِ اختيار تنسيق قطعة مع القطعة بنقشة النمر، فيجب أن تكون أيضاً بجودة عالية كأن ترتدي مع تلك القطعة بنقشة النمر قطعة بالجلد الفاخر أو القماش السويديّ الفاخر أو المخمليّ الثمين.

لا تترددي في تضمين خزانتك بقطعة بنقشة النمر

أما بالنسبة إلى طريقة تنسيقها، فننصحكِ أن تعتمدي القطعة بنقشة النمر مع قطعٍ أخرى بلونٍ واحد يكون أساسيّ ومن المفضّل أن يكون الأسود. أو يمكنكِ اللجوء إلى الدنيم وتنسيقه مع القطعة بـ نقشة النمر حيث يكون الأكسسوار كالحذاء أو الحقيبة بالألوان الميتاليكيّة.

إلى جانب ذلك، لا تتردّدي أيضاً في تنسيق القطعة بنقشة النمر مع قطعٍ أخرى بألوانٍ قويّة كالأحمر أو البرتقالي أو البنفسجي حيث ترتدين مثلاً تنورة بهذه النقشة مع كنزة بإحدى هذه الألوان القويّة أو معطف النمر فوق كنزة بهذه الألوان القويّة مع سروال رسمي باللون الأسود أو الجينز مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية