منها الصلصات الدسمة، 3 أمور تمنعك من التخلص من دهون البطن

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على 3 أمور تمنعك من التخلص من دهون البطن والتي قد تظنين أنها لا تحمل تأثير سلبي عليك.

ias

تُعتبر دهون البطن من أكثر الدهون الشائعة والمُزعجة التي تعاني منها الكثير من النساء والتي من الصعب التخلص منها بسهولة، وفي الكثير من الأحيان قد تقومين بأمور عن غير قصد تمنعك من التخلص منها، تعرفي على أهمها!

ممارسة النوع الخاطئ من التمارين الرياضية

رغم أن التمارين الرياضية تُعتبر من أهم الطرق التي تساعد بالتخلص من الوزن الزائد والتخفيف من الدهون المُتراكمة، إلا أن ممارستك للنوع الخاطئ من هذه التمارين قد يؤخر فقدانك لدهون البطن. ولهذا السبب ننصحك بممارسة تمارين الايروبكس التي تُعتبر من الأساليب الفعالة لإنزال نسبة الدهون في الجسم.

الجلوس لساعات طويلة

رغم أن هناك دراسات أكدت أن الجلوس لفترات طويلة يطيل العمر، إلا أن هذه العادة السيئة تُسبب في تكدس الدهون في مختلف مناطق الجسم خصوصًا في البطن. فإذا كنت تمضين أغلبية وقتك جالسة وتعملين وتتناولين مختف أنواع الطعام في الوقت نفسه، خذي أوقات إستراحة وتمشي قليلاً لتمنعي أيضًا إصابتك بأمراض القلب التي تُسببها هذه العادة.

الصلصات الدسمة

تظنين أنك في حال تناولت أنواع معينة من السلطة مع أي نوع من الصلصة لن يزيد ونزنك؟ فأنت مخطأة تمامًا وهذا لأن هناك أنواع مُعنية من الصلصة إن كان في السلطات أو غيرها من الأطعمة يُسبب في تراكم الدهون خصوصًا في مُحيط الخصر، ولهذا السبب ننصحك بإختيار الصلصات قليلة الدسم .

وأخيرًا، إليك أفضل المشروبات للتخلص من دهون البطن بوقت قياسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية