Yasmina

من الجنون الى الجرأة فالرقي الوان شعر 2017 تكتسح عالم المرأة

الوان شعر 2017 تكتسح عالم المرأة

بالموديلات الوان شعر 2017 وبالصور title

تعرفي مع ياسمينة على ابرز الوان شعر 2017 التي اكتسحت عالم الموضة هذه السنة، ودفعت بالسيدات الى اعتمادها لتجديد اللوك واعطائه مزيداً من الحياة من باب الخروج عن المألوف أو لمجرّد التغيير. أما اكثر الالوان التي بحثت عنها السيدات في صبغاتها هي كالتالي:

الشعر الاسود

صور الوان شعر 2017 title

يعتبر الشعر الاسود موضة لا تموت ولا تتوقف، فهي تنتقل من جيل الى جيل، اذ يبقى للون الاسود مكانته عند غالبيّة السيّدات تعود اليه في النهاية ولو جرّبت صبغات شعر عدّة. ويعد هذا اللون مناسباً لكلّ القصات والتسريحات سواء الطويلة او القصيرة.

الشعر الابيض الرمادي

صور الوان شعر 2017 وموديلات title

لهذا اللّون شخصيّة محدّدة، تعشق التغيير وتتبع الموضة بتفاصيلها لو مهما كانت جريئة، ولا شك ان الابيض الرمادي يعتبر من اكثر الوان الشعر المعتمدة هذا العام، فإن كنت تتمتعين بهذه الشخصية جربي هذا اللون فقد يليق بك.

الشعر الرمادي

بالموديلات الوان شعر 2017 title

يقال ان الموضة لا تعرف حدود لكنها تتوقف عند ذوق كل انسان، اما السيدات فدائماً ما يرغبون في تغيير اللوك، لكسر الروتين وحتى الفراغ في بعض الاحيان، وتغيير النفسيّة التشاؤميّة. فاذا كنت من عشاق الموضة وصيحاتها جربي هذا اللون.

الشعر "الملوّن"

صور الوان شعر 2017 بالموديلات title

عرف هذه السنة عالم الازياء والموضة والتجميل والفن وما الى هنالك، صيحات كثيرة تبعها الملايين من الناس وفضل آخرون الابتعاد عن الموضة وخلق شخصيتهم الخاصة، لكن الشعر الملون شكل هذه السنة موضة لافتة جدّاً.

الشعر بلون الكراميل

بالصور الوان شعر 2017 title

يتميّز هذا اللون بالمزيج الذي يتكوّن منه، فهذا الخليط الموجود بالشعر يعطي المرأة اطلالة راقية جدّاً وأنيقة، ويعد الكراميل من الالوان التي تختارها الكثير من السيدات في صبغاتها لما تعطيه من اشراقة لافتة للوجه أيضاً.

الشعر الاشقر

بالموديلات والصور الوان شعر 2017 title

الاشقر هو اللون الذي عادة ما تلجأ اليه السيّدة عندما تريد ان تصبغ شعرها للمرّة الاولى، فهو يعتبر بمثابة التحدّي الاوّل لتغيير اللّوك، كما يتنافس دائماً مع الاسود من حيث النسب الكبيرة من النساء اللواتي يلجأن اليه على سبيل الخروج من الروتين.

الشعر "الفيولي"

بالموديلات الوان شعر 2017 والصور title

في هذا اللون سحر خاص ومميز فهو عصري جريء، كما من شأنه ان يكون ناعماً وأنيقاً تبعاً لتسريحة الشعر أو القصّة المعتدة. لكن في جميع الاحوال يعتبر لون الفيولي من الالوان التي اعتمدتها المرأة هذه السنة.

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، حلقة جديدة من Yasmina Lab مع جويل وليلى
تجميل

بالفيديو، حلقة جديدة من Yasmina Lab مع جويل وليلى