من باريس، إليكِ مجموعة Balmain للملابس الجاهزة لصيف 2016

جسدت مجموعة Balmain للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016 روح الأناقة والرقي الباريسي بإمتياز. إذ إن مصمم الأزياء المبدع والشهير Olivier Rousteing، قدّم مجموعة من الأزياء التي غلبت عليها الروعة والشياكة الباريسية. (تعرفي على مجموعة أزياء Balmain لشتاء 2016!)

ias

قدّم Olivier Rousteing مجموعة غلبت عليها الفساتين والتنانير بالخصر العالي بموضة الكشاكش أو الأقمشة المشبّكة ونلاحظ أنه ركز في شكلٍ كبير على تزيين هذه الإطلالات بأحزمة تظهر جاذبية الخصر وقلادات ذهبية من شأنها أن تضفي لمسة مميزة لمختلف الإطلالات.

يجدر الذكر أن هذه المجموعة ذكرتنا في شكلٍ كبير بمجموعة الموسم السابق، إلاّ أنها جسّدت صورة مثالية وفي شكلٍ أفضل للشياكة والرقي الباريسي، فبمجرد إكتشاف مختلف الإطلالات والأزياء الجديدة نشعر بهيبة الستايل الملكي مع لمسة معاصرة ومبدعة.

والأمر الذي لفت إنتباهنا أيضاً، هو إختيار Olivier Rousteing لأجمل عارضات الأزياء وأكثرها شهرةً وجاذبيةً في عالمي الموضة والأزياء. الأمر الذي يساهم بتسليط الضوء في شكلٍ أكبر على هذه المجموعة الجديدة والذي يساهم أيضاً بإبراز جمال تفاصيل هذه المجموعة الجديدة فضلاً عن حسن إختيار عارضات الأزياء.

أما بالنسبة للألوان التي غلبت على هذه المجموعة، فكلها راقية وفخمة وتتناسب مع القصّات ونوع الأقمشة في شكل كبير مثل الأسود الذي لا غنى عنه في الإطلالات الراقية والبرتقالي والبيج.

هل أعجبتك هذه المجموعة؟

إقرأي المزيد: تعرفي على أزياء كلوي لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية