من باريس، إليكِ مجموعة Kenzo لشتاء 2016!

من خلال تصاميمها الحيويّة، استطاعت دار Kenzo أن تصبح الماركة الأكثر انتشاراً في شوارع الموضة لا سيّما مع إطلاقها الأزياء المطبّعة بالرسومات كرسمة النمر والعين وبرج إيفل، هذه التصاميم التي باتت ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في معظم أوقاتهنّ.

ias

 

لذا، كان من المتوقّع أن ننتظر بفارغ الصبر عرض أزياء كينزو لشتاء 2016 خلال تغطيتنا لأسبوع الموضة الباريسيّ، فكيف أتى عرض أزياء كينزو؟

 

      بالصور، اليك ازياء كينزو من مجوعة Resort 2015

 

بدايةً، يمكن القول إنّ عرض أزياء كينزو لم يكن بالعرض العاديّ إنما أتى ضخماً إذ تضمّن ديكوراً بسيطاً ولكن في الوقت ذاته مميزاً وحيويّاً يشبع تصاميم الدار باميتاز إذ لاحظنا أنّ الموسيقى التي رافقت العرض لم تكن مسجّلة إنما أحيتها فرقة موسيقيّة كما أنّ الحائط الذي شكّل خلفيّة الديكور كان متحركاً الأمر الذي أضفى لمسة مميّزة على العرض.

 

أما بالنسبة إلى المجموعة والصيحات التي ضمّتها، فقد لاحظنا أنّ الأقمشة الفضفاضة وموضة طبقات الأقمشة أي الـ Layering هي التي سيطرت إذ لفتتنا موضة المعاطف بأسلوب المشلح التي تمّ تنسيقها فوق الكنزات والفساتين والعديد من طبقات الملابس الأخرى بالإضافة إلى موضة التنانير التي أتت بقصّة غير مستقيمة كما موضة الأقمشة المطبّعة التي أتت إما مقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو مطبعة بخطوط غير مستقيمة أو ZigZag.

 

إلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا أيضاً موضة قبّات العنق العالية إذ رأينا أحياناً الشال يزيّن التصاميم وأحياناً أخرى الكنزات بحدّ ذاتها مع قبّات عنق عالية بالإضافة إلى السترات الجلديّة الفضفاضة والتي أتت بقصّة مستقيمة والتي قدّمتها الدار مع الفرو لا سيّما على الجيوب الكبيرة الأمامية.

 

      تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة الباريسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية