من بيروت صور وفيديوهات مؤثرة تنتشر عالميًا وتوثّق لحظات ستدخل التاريخ

من بيروت صور وفيديوهات مؤثرة تنتشر عالميًا وتوثّق لحظات ستدخل التاريخ

من انفجار بيروت صور مؤثرة تنتشر عالميًا وتوثّق لحظات ستدخل التاريخ بسبب فيض الانسانية فيها وبسبب المواقف التي وثّقت في هذه اللحظات العصيبة التي مرت على بيروت، الى جانب المشاهير الذين أصيبوا وتضرروا جراء انفجار بيروت. 

ias

وتناقلت هذه الصور الحسابات الرسمية لأعرق وسائل الاعلام في العالم اضافةً الى الجماهير العربية والعالمية وبعضها تم تناقلها محليًا لما فيها من تعبير وبلاغة.

الممرضة البطلة!

باميلا زينون ممرضة لبنانية تعمل في مستشفى قريب جدًا من مرفأ بيروت، مكان الانفجار، لم تفكّر الا بهؤلاء الأطفال الثلاثة، الذين انتظر أهلهم أكثر من ١٥ سنة لولادتهم، فانتشلتهم من الحضانة وسارعت نحو الهاتف، فصنّفت صورتها من الأكثر تآثيرًا.

قبل الولادة، ولادة من جديد!

انتشرت صورة كريستال صوايا الأم اللبنانية الاي كانت تستعدّ للولادة، ما إن وقع الانفجار واكتسى سريرها بالزجاج!

"هذا ليس الا وداع"

"في الأفلام هذه المشهد ينال أوسكار" هكذا علّق أد الصحافيين على فيديو السيدة اللبنانية التي تعزف الموسيقى رغم كل الدمار في منزلها. عزفت أغنية ليس الا الوداع الفرنسية، قائلةً أنها لم تجد الا الموسيقى علاجًا لهذه الحالة.

عروس بيروت

عروس بيروت هذا ليس عنوان فيلم، هذه العروس اسراء سيلاني التي هربت بفستانها وباقة وورودها عند وقوع الانفجار! اليك أيضًا الصور الأولى لتحطّم دار أزياء زهير مراد إثر انفجار بيروت!

صور الجسم الطبي!

صور للجسم الطبي

صور الجسم الطبي بعد دقائق من الانفجار أيضًا تصدرت الصفحات الأولى والعناوين العريضة ومواقع التواصل الاجتماعي.

أم كلثوم تترنّح!

صورة لصاحبة مطعم لبناني تتفقّد الأضرار الجسيمة تقف مذهولة، فيما ابتسامة أم كلثوم المترنّحة تتوسّط الحائط. نذكّرك أيضًا، بالمدن العربية التي تعاطفت مع بيروت وأضاءت معالمها بالعلم اللبناني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية