من حفل MTV Video Music Awards، إليكِ أسوأ فساتين النجمات!

تخطئ النجمات أحياناً باختيار فساتينهنّ، إذ يخترن إما تلك غير المناسبة لأشكال جسمهنّ أو غير الملائمة للمناسبة التي يحضرنا.

ias

 

         بالصور، إكتشفي هنا أجمل فساتين النجمات في حفل MTV Video Music Awards 2014!

 

أمس، تابعنا حفل MTV Video Music Awards وراقبنا إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وما استنتجناه هو أنّ نجمات هوليوود يبالغن أحياناً في إطلالاتهنّ حيث أنّه وعلى الرغم من أنّ هذا الحفل يتميّز بحيويّة واضحة، الأمر الذي يجبر النجمات على اختيار اللوكات الحيويّة والابتعاد عن الأناقة المفرطة، إلا أنّ العديد منهنّ يفعلن ذلك إلى أقصى الحدود، ما يجعل إطلالاتهنّ تبدو غير أنيقة وحتى غير مميّزة.

 

من هؤلاء النجمات اللواتي اخترن أسوأ الفساتين لحفل MTV Video Music Awards، نذكر:

 

1- Ariana Grande: اختارت فستاناً من الجلد باللون الأسود من Moschino وزيّنته بحزام من هذه الماركة وقد بدت فعلاً " Bad Girl " الأمر الذي محى أنوثتها ونعومتها.

 

2- نينا دوبريف: على الرغم من أنّ فستانها حمل توقيع المصمّم العالمي، زهير مراد إلا أنّه لم يناسب عمرها وستايلها، فبرأينا كان ليصلح هذا الفستان لنجمة أكبر سناً.

 

3- Iggy Azalea: من Versace، اختارت إيغي فستاناً ميتاليكياً لم يعكس ستايلها، فستايل الفستان قويّ و Edgy يناسب مثلاً ريهانا.

 

4- صولانج نولز: من مجموعة H&M Studio، اختارت صولانج بذلة رسمية وارتدت السترة من دون توب تحتها، هذه الإطلالة التي لم تكن ملفتة بتاتاً.

 

5- كايتي بيري: من فيرساتشي، اختارت كايتي فستاناً من الجينز وقد ذكّرتنا إطلالتها بإطلالة بريتني سبيرز التي اعتمدتها سنة 2001، الأمر الذي جعل هذه الإطلالة تبدو قديمة الطراز إذ إنّ فستان الجينز الماكسي لم يعد رائجاً اليوم في عالم الموضة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية