من لندن، إليكِ مجموعة أزياء كريستوفر كاين لشتاء 2016!

إنّه المصمّم كريستوفر كاين الذي عوّدنا على تقديم التصاميم الجريئة والملفتة المفعمة بالأنوثة، تصاميم تحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة المثيرة والملفتة، فما جديده لشتاء 2016؟ وهل اختلفت تصاميمه عن هذا الستايل؟

ias

 

من أسبوع الموضة في لندن وقبل اختتام تغطيتنا التي ننهيها اليوم استعداداً لأسبوع الموضة في ميلانو، نسلّط الضوء على مجموعةCristopher Kane لشتاء 2016.

 

من الواضح أنّ كريستوفر كاين لم يرد التغيير فقد أبقى على ستايله الذي ظهر في قصات الأزياء إذ أتت هذه التصاميم لتعكس الأنوثة والإثارة التي تعوّدنا أن نراها في تصاميم كاين.

 

     بالصور، اليك مجموعة كريستوفر كاين لصيف 2015

 

من الصيحات التي برزت في هذه المجموعة، التنورة بالقصّة المستقيمة التي اختار كاين أن يقدّمها قصيرة وليس متوسّطة الطول كما رأيناها في المجموعات الأخرى إذ نسّق هذه التنورة مع القمصان الشفافة بموضة الـ Sheer.

 

بالإضافة إلى ذلك، رأينا موضة الفساتين ذات الطول الذي يصل حدّ الركبة، والتي أتت مزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles أكان على الأكمام أو عند أسفل الفستان، كما لاحظنا موضة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض لا سيما نقشة جلد التمساح أو الأفعى مع نقشة الحيوانات المصنوعة من الفرو.

 

     بالصور، اليك ازياء كريستوفر كاين لشتاء 2015

 

وإلى جانب فساتين الكشاكش، برزت موضة الفساتين بقصّة الـ Cut Outs التي أتت مكشوفة على الخصر بالإضافة إلى موضة البذلة الرسمية أو Le Smoking التي افتتح بها كاين المجموعة.

 

     تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية