من لندن: إليكِ مجموعة Emilia Wickstead لربيع 2013

لا يمكن أن نتكلّم عن أسبوع الموضة في لندن من دون أن نأتي على ذكر الماركات التي تحبّها دوقة كامبريدج، كايت ميديلتون حيث أنّه كان لها الفضل الكبير في إطلاق شهرة بعض هذه الماركات نحو العالميّة ومن بين هذه الماركات، تحبّ كايت ماركة Emilia Wickstead، هذه الماركة التي تقدّم دائماّ التصاميم الأنيقة والراقية التي تحاكي أسلوب الأميرات.

ias

 

ولربيع 2013، لم تغيّر دار Emilia Wickstead أسلوبها إذ أتت تصاميم هذه المجموعة في غاية من الأناقة والأسلوب البسيط الراقي، ما يجعلنا نتوقّع أن نرى كايت ميديلتون تختار في الموسم المقبل من هذه المجموعة.

 

وفي التفاصيل، من الواضح أن الفساتين هي العنوان الأبرز في مجموعة Emilia Wickstead لربيع 2013 خاصّة تلك بقصّة الـ A Line وبالقصة المستقيمة إضافة إلى الفساتين الطويلة الراقية مع غياب شبه تام للقصات المنخفضة على الصدر أو المفتوحة على الظهر، الأمر الذي يجعل هذه المجموعة تحاكي أسلوب الأميرات.

 

لم نلاحظ الكثير من الألوان القويّة أو النيون حيث اقتصرت مجموعة Wickstead على الألوان الأساسيّة كالأسود والرمادي والبيج في حين لاحظنا موضة الـ Peplum وموضة الـ Pant a Court التي يبدو أنها ستكون إحدى الصيحات الرائجة في ربيع 2013.

 

إكتشفي مجموعة Emilia Wickstead لربيع 2013 وأعطنا رأيكِ…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية