من يشجع أهم المشاهير العرب في كأس العالم 2022 في قطر؟

راغب علامة ونانسي عجرم

سنعرفك في المقال التالي على من يشجع أهم المشاهير العرب في كأس العالم 2022 في قطر بحيث نشر عدد كبير من المشاهير الفرق التي يشجعونها.

ias

أجواء حماسية يعيشها النجوم العرب مع إنطلاق كأس مبارات كأس العالم في قطر لعام 2022 بحيث كل نجم يُشجع فريق مُعين كشف عنه في مقابلات أو من خلال نشر صور على صفحاتهم الرسمية.

نادين نجيم وعشقها للمنتخب الألماني

غردت النجمة اللبنانية نادين نجيم منذ حوالي يومين حسابها الرسمي على تويتر تغريدة كشفت بها أنها تشجع الفريق الألماني في مونديال 2022، وقد خاب أملها بعد خسارته المباراة الأولى هذا العالم أمام الفريق الكوري .

راغب علامة مع الأرجنتين!

أفاد النجم اللبناني راغب علامة أنه من مُشجعي الفريق الأرجنتيني وأن النجمتين اللبنانيتين نوال الزغبي وديانا حداد تشجعان هذا الفريق أيضًا.

نانسي عجرم تُشجع البرازيل!

أما النجمة اللبنانيية نانسي عجرم، فتشجع فريق البرازيل في مونديال قطر 2022 ولا تزال تحتفل وغيرها من الجماهير بإنتصار فريق البرازيل على صربيا.

شذى حسون تدعم البلاد العربية!

أما النجمة شذى حسون التي اثارت الجمهور بآخر إطلالة لها، فأعربت عن دعمها للمنتخب المغربي وهذا لأنه مُنتخب عربي وتريد أن ترى البلاد العربية في المُقدمة.

مايا دياب وغيرها مع البرازيل

يبدو أن للمنتخب البرازيلي الحصة الكبيرة من المشاهير العرب بحيث تُعتبر النجمة اللبنانية مايا دياب، ملحم زين، جورج وسوف، وأنغام، وسيرين عبدالنور، ومنى زكي من أهم مُشجعيه.

ومن هنا، إليك كيف إحتفل مشاهير سعوديون وعرب بفرحة فوز المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية