من Cartier، تألّقي بمجوهرات Paris Nouvelle Vague!

من باريس، استمدّت دار Cartier للمجوهرات إلهامها لمجموعتها الجديدة التي ضمّت العديد من المجوهرات المميّزة التي تنوّعت ما بين الأساور والخواتم والعقود.

ias

فمن العاصمة الفرنسيّة التي تجسّد كلّ معاني الحبّ والحيويّة، اختارت دار المجوهرات العريقة، كارتييه، أن تقدّم مجموعة من المجوهرات الحيويّة التي تعكس صفات باريس.

اكتشفي سحر واناقة قلادة Amulette De Cartier

فمن هذه المجموعة، لاحظنا مدى جمال الخواتم التي قدّمتها دار كارتييه وتنوّعها، هذه الخواتم التي عكست كلّ منها إحدى الأحجار الكريمة إذ تميّزت كلّ منها بلونٍ معيّن كما أنّ حجمها الكبير أضفى لمسة حيويّة عليها ما جعلها تعكس حيويّة باريس.

بالإضافة إلى الخواتم، اختارت كارتييه أيضاً أن تزوّدنا بمجموعة من الأساور المميّزة والأنيقة التي تعكس رقيّ مدينة باريس، وقد أتت بمعظمها عريضة وملفتة تناسب أيضاً الإطلالة الحيويّة، بالإضافة إلى العقود المميّزة التي تأتي ضيّقة على الرقبة ومرصّعة بالماس والأحجار الكريمة مثل الياقوت الأصفر والوردي، الأوبال الناري، الأسبينل الأحمر والزمرد واللازورد.

اكتشفي خواتم Paris Nouvelle Vague السابقة من كارتييه

إلى جانب هذه المجوهرات، قدّمت لنا أيضاً كارتييه، مجموعة من الأقراط المميّزة التي أتت بدورها حيويّة من خلال ألوان أحجارها الكريمة كما من خلال طولها، وقد أتت متدليّة لتعكس حيويّة مدينة باريس.

ومن ليل باريس أيضاً، اختارت الدار أن تستوحي مجموعة من المجوهرات أيضاً، فكانت المجوهرات التي تنوّعت ما بين الخواتم والقلادات أيضاً التي تميّزت بانحناءات بارزة عكست أجواء ليل باريس، هذه المجوهرات التي أتت بمعظمها برّاقة تعكس بريق ليل باريس وضوضائها.

بالصور، اكتشفي حقيبة C de Cartier

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية