مهرجان البحر الأحمر السينمائي يُعلن عن مفاجآت استثنائية في يوم انطلاقه  

مصدر الصورة: حساب redSeaFilm@

سينطلق مهرجان البحر الأحمر السينمائي اليوم 1 ديسمبر بدورته الثانية لعام 2022 في مدينة جدة، والذي يحمل الكثير من المفاجآت المُرتقبة.

ias

كشفت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن مفاجآت جديدة قبل ساعات من انطلاق دورته الثانية، هذا وقد تم الإعلان في وقت سابق عن منح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الفنانة يُسرا جائزة اليُسر الذهبية الفخرية .

نخبة من نجوم بوليوود

شوّق حساب مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الجمهور المُترقب لهذا الحدث العالمي بعدة منشورات، كشف بها عن تواجد الموسيقار الهندي إيه رحمان في حفل افتتاح المهرجان، حيث سيُقدم مجموعة من أجمل مقطوعاته وأعماله الموسيقية، في عرض حي في الهواء الطلق بيوم 3 ديسمبر.

كما ستشهد الدورة الحالية تواجد لافت لنجوم بوليوود ضمن فعاليات المهرجان، والذي سيكون منهم: النجم الهندي رانبير كابور، والنجم أكشاي كومار، الذين سيكونون إلى جانب إيه رحمان في جلسات ولقاءات حوارية مباشرة في 3 ديسمبر، أما في اليوم الثامن من ديسمبر فسيحل النجم جاكي شان كمحاور في ندوة حوارية في تمام الساعة 3:30 ظهرًا.

وعلى صعيد الفنانين العرب فستشهد هذه الدورة تكريم عدد من النجوم، كالفنانة المصرية يسرا، والفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، والفنانة نيللي كريم، والذين سيقومون أيضًا بالمشاركة في ندوات حوارية ضمن فعاليات المهرجان.

ختامًا يجدر بنا الإشارة إلى التنويه الصادر عن الإدارة العامة للمرور، والذي جاء به خبر إغلاق طريق الكورنيش الأوسط من ميدان الأمير عبد المجيد إلى إشارة شارع فلسطين مع شارع الحمراء، وأوضحت الإدارة أن الإغلاق سيبدأ في اليوم الأول للمهرجان، الخميس الموافق 1 ديسمبر من الساعة الواحدة صباحًا حتى الرابعة فجرًا، من صباح يوم الجمعة، وفي بقية أيام المهرجان من 2- 10 ديسمبر، سيكون الإغلاق من الساعة الثالثة عصرًا حتى الثانية فجرًا، ودعت الإدارة العامة للمرور قائدي المركبات إلى استخدام طريق الأندلس بديلًا خلال فترة الإغلاق.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على مهرجان البحر الأحمر السينمائي يُعيد ترميم أشهر الأفلام العربية الكلاسيكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية