تصفحي صور أحدث موديلات تنانير طويله فخمه

شاهدي صور موديلات تنانير طويله فخمه روعه

أحلى موديلات تنانير طويله فخمه

إن التنانير حازت على مساحة مميزة في خزانة المرأة ومنصات العرض نظراً إلى أنها تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات والمناسبات. وقد راجت أيضاً موضة التنانير الطويله الفخمه. تابعي ياسمينة، وشاهدي صور موديلات تنانير طويله فخمه روعه وإختاري منها ما يعجبك.

ias

التنورة الساتان السوداء

صور موديلات تنانير طويله فخمه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات تنانير طويله فخمه الجديدة، عن تنورة فخمة تتماشى مع مناسباتك الاحتفالية الضخمة، فيمكنك إختيار هذه التنورة السوداء المصنوعة من الساتان. وهي تأتي واسعة وتليق مع القميص المطرّز الذي يمنحها مزيداً من الشياكة.

التنورة الشيفون الملوّنة

موديلات تنانير طويله فخمه راقية

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة موديلات تنانير طويله فخمه، عن تنورة عصرية تعكس شخصيتك وتلبي ذوقك، يمكنك اختيار التنورة الشيفون الملوّنة التي تأتي بألوان مختلفة. كما أن التنورة الشيفون رائجة كثيراً هذا العام وهي تناسب الإطلالة العصرية والراقية في آن.

التنورة الحرير المطبعة

أنواع موديلات تنانير طويله فخمه

ضمن موديلات تنانير طويله فخمه المميزة وذات الطابع الحيوي المرح، إخترنا لك هذه التنورة المصنوعة من الحرير والمطبعة بالألوان الحيوية التي تعكس النضارة. وهي إجمالاً تناسب المرأة صاحبة الشخصية العصرية.

التنورة البيضاء العصرية

موديلات تنانير طويله فخمه روعه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات تنانير طويله فخمه عن تنورة عصرية الطابع تضفي الشياكة على إطلالتك وتمنحك إطلالة حيوية، اختاري هذه التنورة البيضاء التي تأتي ملفوفة إلى الداخل من الاسفل. ويمكنك تنسيقها مع أحذية الكعب العالي لضمان الأناقة والشياكة.

التنورة المقلمة الشيك

أحدث موديلات تنانير طويله فخمه

ضمن أحدث مجموعة موديلات تنانير طويله فخمه، تجدين هذه التنورة المقلمة باللونين الاسود والابيض التي تتناغم مع الإطلالة الكلاسيكية والعصرية في آن، كما أنها تليق بالمناسبات الضخمة خصوصاً إذا نسّقتها مع الكروب-توب الدانتيل والمطرّزة.

التنورة الترتر الفضية

أجدد موديلات تنانير طويله فخمه

ضمن موديلات تنانير طويله فخمه الراقية والمميزة والتي تناسب المرأة الجريئة صاحبة الشخصية القوية، اخترنا لك هذه التنورة الفضية المصنوعة من الترتر اللماع. وهي تتماشى مع المناسبات الاحتفالية والسهرات المتألقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية