Yasmina

اليك أجمل موديلات رسم كحل فرنسي

مكياج فرنسي كاجوال

موديلات رسم كحل فرنسي بالصور title

استوحي من هذا المكياج إطلالتك اليوميّة وتألّقي بلوك كاجوال وعصريّ. كل ما عليك فعله هو وضع كريم الأساس المناسب للوجه وإضافة الكونسيلر. ضعي الماسكرا التي تطوّل الرّموش ولا تنسي روج الشّفاه القوي. اعتمدي هذا المكياج وانطلقي يوميّاً بنعومة وجاذبية.

مكياج فرنسي لعيون جذّابة

اجمل موديلات رسم كحل فرنسي بالصور title

إستوحي من هذا المكياج إطلالتك العصريّة للسّهرات والإحتفالات. ضعي الأيلاينر فوق العين وتحت الرّمش السّفلي بشكل مسحوب على ألا يلتقيان.أضيفي ظلال العيون الرّماديّ اللّماع داخل العين وعلى الجفن المتحرّك منها. اعتمدي هذا المكياج وتمتّعي بلوك مميّز.

مكياج فرنسي ناعم للسّهرات

صور اجمل موديلات رسم كحل فرنسي title

إن كنت كم محبّات المكياج الناعم حتى في المناسبات الرّسميّة، ننصحك باعتماد هذا المكياج. ضعي ظلال العين اللّمّاع على الجفن المتحرّك من العين وأضيفي منه القليل تحت الرّمش الثابت. أرسمي القلم الأسود من الدّاخل ولا تنسي الماسكرا وروج الشّفاه الأحمر.

كحل فرنسي ناعم لإطلالاتك اليوميّة

اجمل موديلات رسم كحل فرنسي title

اعتمدي هذا المكياج الفرنسي لإطلاة يوميّة مليئة بالجاذبيّة والأناقة. ضعي قلم أسود ريفع فوق العيون وأضيفي الماسكرا. أرسمي القلم الأسود عند حدود الرّمش السّفلي وأضيفي القلم الأبيض داخل العين.طبّقي هذا المكياج وتألّقي بهذه الإطلالة النّاعمة والجذّابة.

مكياج فرنسي بالرّموش الإصطناعيّة

موديلات رسم كحل فرنسي title

اعتمدي هذا المكياج وكوني متألّقة وناعمة في إطلالتك. ضعي كريم الأساس المناسب وأضيفي الكونسيلر. طبّقي الرّموش الإصطناعيّة على العيون وأضيفي الماسكرا على رموش الجفن السّفلي من العين. ضعي أحمر الشّفاه اللّماع وتألّقي بلوك ناعم يناسب كل الإطلالات.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!