موديلات فساتين سهرة بألوان تعزّز جمال المرأة السمراء من أسابيع الهوت كوتور

موديلات فساتين سهرة للمراة السمراء

لفتتنا موديلات فساتين سهرة للمراة السمراء من اسابيع الهوت كوتور، اتّسمت بقصات تحاكي مختلف الأذواق وبتفاصيل تزيد إطلالتها رقيًّا وفخامة، والأهم بألوان الملابس المثالية على البشرة السمراء.

ias

فصاحبة البشرة السمراء تتّسم بجاذبيّة استثنائيّة لا بدّ من أن تعزّز روعتها، ليس بالمكياج فحسب، بل أيضًا من خلال تألّقها بفساتين مميّزة بألوانها، وكذلك بما تتزيّن به من بريق وأحجار لامعة وتطريزات.

فساتين السهرة باللون البنفسجي

هي من أروع الخيارات لصاحبة البشرة السمراء التي تحرص على التألّق بإطلالة تجعلها الأكثر تميّزًا عن سائر النساء الموجودات في المناسبة نفسها، وعلى وجه الخصوص إذا انتقتها بصيحات مميّزة، مثل التي رافقت تصاميم مجموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023.

ازياء سهرة من طوني ورد
من مجموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

فساتين سهرة باللون الأحمر

القماش الأحمر هو من الاجمل على صاحبة البشرة السمراء، وإنّه يعكس شخصيّتها الجريئة والقويّة. لقد اختاره زهير مراد بمختلف الأنواع لخياطة أرقى الفساتين وأكثرها تميّزًا في مجموعته الراقية للموسم المقبل، وعزّز جمالها بتفاصيل ملفتة.

موديلات فساتين سهرة من زهير مراد
من مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

وبما أنّ الأحمر يتوافر بعدّة تدرّجات، من الضروري أن تختاري الأنسب من بينها للبشرة السمراء، والتي تشمل الداكن والمتوسّط، في حين يجب أن تتفادي تمامًا الفاتح جدًّا.

فساتين السهرة بالزهري الفاتح

تألّقي بأجمل الفساتين المميّزة بتدرّج الزهريّ الفاتح، فهي تعكس أنوثتكِ وتبرز جمال بشرتكِ السمراء. هذا اللون هو من الأروع عليكِ، وفي أي موسم من السنة، غذ يضفي عليكِ الحيوية والانوثة، ويعكس شخصيّتكِ المرحة.

فساتين من تصميم جورج حبيقة
من مجموعة جورج حبقية الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

فساتين السهرة بالتدرجات المعدنية للذهبي والفضي

خيار جريء لمن تتّسم بستايلها البعيد عن المألوف، وتغرب في الوقت نفسه اعتماد ما يضاعف فخامة ستايلها. اللونين الذهبي والفضي بشكل عام، هما مثاليين لصاحبة البشرة السمراء، وإذا كانا بتدرّج معدنيّ، سيزيدانها جمالًا.

فساتين من تصميم إيلي صعب
من مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

فساتين السهرة باللون البيج

إذا كنتِ تفضّلين الإطلالات الناعمة، فإن فساتين السهرة المصنوعة من خامات بلون البيج هي الأنسب لبشرتكِ السمراء، سواء كانت بتصميم بسيط، أو مزيّنة بتفاصيل فخمة.

تصاميم فساتين سهرة من فندي
من مجموعة فندي الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

المجموعات التي اخترنا منها الفساتين أعلاه، تضمّ أيضًا أزياء سهرة رائعة لحضورك حفلات الزفاف، ويبقى عليكِ أن تختاري منها ما يناسب ذوقكِ، ستايلكِ، شكل جسمكِ ومعاييركِ الجماليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية