موضة الأحذية لصيف 2018: تصاميم قبيحة جداً...

حذاء لويفي القبيح لصيف 2018

أحياناً ليس كلّ ما هو رائج في عالم الموضة، هو ملفت وجميل فبعض الصيحات التي تطرأ كلّ موسم تكون قبيحة كثيراً وأحياناً أقبح ممّا قد تتخيّلين أن تقدّمه لكِ الماركات العالميّة وهذا ما حصل مع عروض أزياء صيف 2018.

ias

على منصّات عروض أزياء صيف 2018 التي تابعناها هذا الشهر وتحديداً خلال أسبوع الموضة الباريسيّ، تفاجأنا بمدى قباحة الأحذية التي قدّمتها الماركات العالمية وتحديداً علامة Celine و Loewe وكذلك كريستوفر كاين وبلانسياغا ولكن يبقى السؤال، هل من الممكن أن ترتدي هكذا أحذية قبيحة فقط لأنّها رائجة أو لأنها موضة هذا الموسم؟

حذاء crocs من بلانسياغا وحذاء سيلين الرياضي لصيف 2018

إنّ الوقت هو الكفيل في أن يكشف لنا ما إن كانت هذه الأحذية ستسيطر على شوارع الموضة فنحن لن نستغرب ذلك إذ هناك العديد من الصيحات الرائجة التي لم نكن نتوقّع أن تحصد شهرة لدى صدورها والسبب بشاعتها ولكنها انتشرت بسرعة في شوارع الموضة وأصبحت طلب عاشقات الموضة.

للدخول أكثر في التفاصيل وبما أنّ الأحذية الرياضيّة موضة مستمرّة في عالم الموضة، اختار أندرسون، المدير الإبداعي التنفيذي لعلامة لويفي تقديم الحذاء الرياضيّ بأسلوبٍ مروّس من الأمام إنما بشكلٍ غريب جداً، هذا الحذاء الذي أتى بجلد التمساح وبأكثر من لونٍ ومع قماشٍ ملتوٍ وعالٍ من الأمام، يشبه خرطوم الفيل إذا صحّ التعبير أو التشبيه.

حذاء لويفي الرياضي القبيح او احذية صنادل كريستوفر كاين لصيف 2018

أيضاً وبالحديث عن الأحذية القبيحة، نسلّط الضوء على حذاء الـ Crocs الذي كان قد برز كموضة رائجة الموسم الماضي والذي يبقى مستمراً في الصيف القادم وذلك مع علامة بلانسياغا حيث قدّمته بكعبٍ مسطّح عالٍ Wedges وقد أتى هذا الحذاء مزيّناً بالملصقات والبروش وكي يأتي هذا الحذاء قبيحاً إلى أقصى الدرجات، قدّمت بلانسياغا هذا الحذاء بالقماش البلاستيكيّ.

أما من علامة Celine، فقد أتى الحذاء الرياضيّ بأسلوبٍ قبيح جداً فالحذاء الرياضيّ الذي رأيناه في هذه المجموعة أتى ضخماً ولا يعبّر عن أسلوب العلامة الذي تعوّدنا عليه أما من كريستوفر كاين، فهنا كانت المفاجأة إذ قدّم لنا حذاءاً مسطّحاً ولكن فعلاً بأسلوبٍ غريب حيث أتى الحذاء بأسلوب الصندل مع لمسة رياضيّة وعلى الرغم من أنّ هذا الصندل أتى مرصّعاً بالكريستال والأحجار إلا أنّ الأمر لم يزيل قباحته ولم يجعله أنيقاً، فما رأيكِ بهذه الأحذية القبيحة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية