ماذا عن موضة الحواجب الملوّنة؟

تتبدّل صيحات الموضة من سنة لأخرى لتغزو وسائل التواصل الإجتماعي منتشرة حول العالم، منها ما يتعرّض في البدء للكثير من الإنتقادات إلاّ أنها تعود وتنجح بقوّة في آخر المطاف، ومنها ما يبوء بالفشل منذ الإطلالة الأولى. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على صيحة الحواجب الملوّنة التي اشتهرت عبر Instagram.

ias

ترين في بعض الأحيان حواجب مرسومة بألوان الشعر كالبني الفاتح أو الأشقر أو الأسود، إلاّ أنك ستشاهدين في هذه الموضة ألواناً مختلفة تماماً مثل البنفسجي والأزرق السماوي والزهري أو الأخضر.

إن كنت من صاحبات الشّعر الفوشيا أو البنفسجي يمكنك تطبيق الصبغة نفسها على حواجبك لتحصلي على لون متناسق، أو يمكنك أيضاً إن كنت من صاحبات الشعر الأشقر أو الأسود ومرّرت بعض الخصلات الملوّنة في شعرك اعتماد اللّون نفسه على حواجبك.

معظم النساء اللواتي اعتمدن هذه الموضة قمن بتطبيق صبغة الشعر الأسود واعتماد اللون الأزرق للحواجب، وبعض المراهقات طبّقن ماكياجاً بألوان قوس القزح واعتمدن الألوان نفسها على حواجبهنّ.

يذكر أنّ أشهر خبراء التجميل حذّروا النساء من تطبيق هذه الصيحة في المنزل وذلك لخطر اقتراب مواد الصبغة على العيون ونصحوا باعتماد الأقلام الملونة بدلاً من الصبغة، أمّا للمغامرات فأكدوا أن عليهنّ قبل استخدام الصبغة اعتماد كريم مبيّض الشّعر ومن بعدها الإنتقال إلى تطبيق اللّون المراد.

أخيراً، تبقى هذه الصيحة العصريّة موضة معتمدة للّواتي يرينها قريبة من شخصياتهن ولديك كامل الحريّة في انتقادها لاسيما أنها لا تمتّ للواقع بصلة!

إقرأي المزيد: إكتشفي أهم فوائد زيت القطران للشعر وتنعمي بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية