موضة الشعارات Logo Mania مستمرّة في صيف 2018 فهل ترتدين تصاميم مطبّعة بالشعارات؟

موضة الشعارات Logo Mania

إنّنا نشهد اليوم في عالم الموضة سيطرة وهيمنة واضحة للشعارات والرموز والكتابات المطبّعة على الملابس والأكسسوارات أيضاً وتحديداً الحقائب، هذه الموضة أو الهيمنة التي تعرف باسم Logo Mania والذي رأيناها مستمرّة في السيطرة على عالم الموضة حتى شتاء 2019 وذلك من خلال ما تابعناه في أسابيع الموضة العالمية لموسم الشتاء القادم.

ias

الشعارات تسيطر مع لويفي وبلانسياغا

إذاً، لصيف 2018 تبقى التصاميم من أزياء وحقائب رائجة بأسلوبٍ مطبّعٍ بالشعارات أو رموز أي لوغو الماركات العالمية والصور أدناه خير دليل على ذلك إذ لم تفوّت أيّ ماركة، حتى تلك التي لم تعتد على تقديم التصاميم المطبّعة بالشعارات، أن تضمّن مجموعاتها لصيف 2018 وشتاء 2019 بأزياء تعكس الرموز والشعارات، حتى أنّه بعضها أطلقت رموز جديد كـ برادا فيما رأينا فندي تركّز على موضة الرموز أو اللوغو بطريقة لم نشهدها سابقاً فيما أضافت بربري مع مجموعة بايلي الأخيرة لها هذه الموضة التي لم نكن نراها سوى من خلال نقشة العلامة الشهيرة وهي المربعات المقطّعة ليأتي اسم العلامة مطبّعاً على العديد من تصاميمها الجديدة.

الشعارات تسيطر مع بالمان

السؤال الأهمّ ليس حول ما إذا كنتِ تتقبّلين أو تحبّين ارتداء التصاميم التي تعكس شعارات الماركات العالمية وما إذا كنتِ تفضّلين عدم التباهي واختيار التصاميم من دون معرفتها من أيّ ماركة هي، إنما هو في طريقة تنسيق هذه الموضة بأسلوبٍ راقٍ وغير مبتذل.

فاعتماد التصاميم المطبّعة باللوغو يتطلّب منكِ الدقّة في التنسيق وكذلك البساطة طبعاً وذلك تجنّباً لإطلالة مبتذلة وفي ما يلي أبرز النصائح لتنسيق موضة الـ Logo Mania بطرق صحيحة.

الشعارات تسيطر مع غوتشي وبربري
  1. النصيحة الأولى: حاولي عدم الإكثار من اختيار التصاميم المطبّعة بالشعارات أو اللوغو واكتفي بقطعة واحدة فإن كانت الـ TShirt التي ترتدينها مطبّعة بكلمة العلامة، حاولي أن تتجنّبي اختيار الحقائب أو قطع أخرى مطبّعة بشعارات وكلمات الماركات.
  2. النصيحة الثانية: لإطلالة كلاسيكيّة و Formal تحديداً، إختاري موضة الشعارات للحقائب وليس الملابس واكتفي بملابس كلاسيكيّة بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو الأبيض أو البيج مثلاً أو بنقشات رائجة كالقماش المقطّع أو المقلّم واختاري حقيبتك مطبّعة بشعار أو نقشة العلامة.
  3. النصيحة الثالثة: إن كنتِ ترتدين الحقيبة المطبّعة بالشعارات ونقشات الماركات وكذلك قطعة أخرى من ملابسك مطبّعة أيضاً بالشعارات، فهذا يعني أنّ القطعة الأخرى في إطلالتك يجب أن تكون إما من الدنيم أو بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو الأبيض ويجب ألا تعكس بدورها أيضاً قصّة أو صيحة غريبة.
الشعارات تسيطر مع فندي

إقرأي للمزيد: T shirts جديدة مطبّعة بشعارات الماركة وأسلوب جديد لتنسيقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية