موضة الموسم: طريقة قديمة لتنسيق الجينز تعود اليوم وأنتِ لم تتوقعي عودتها

اكتشفي القطعة التي يجب ان ترتديها هذا الموسم مع الجينز

نتكلّم دائماً عن صيحات الجينز الرائجة ونسلّط الضوء في كلّ موسم على القصّات التي يجب أن تكون موجودة في خزانتك كما نزوّدك دائماً بأبرز النصائح لتنسيق الجينز بالطرق الرائجة ومع الصيحات المناسبة والسبب أنّ الجينز بات القطعة الأهمّ في خزانة أيّ امرأة، على مرّ المواسم ومهما اختلفت المناسبات.

ias

من هذا المنطلق، اخترنا أن نكشف لكِ اليوم القطعة أو الموضة التي يجب أن ترتديها هذا الموسم مع الجينز إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة تعكس موضة الموسم والأسلوب الرائج.

سترة الدنيم موضة مع الجينز

فكما تعلمين وعلى الرغم من أنّ معظم التوبات والقصّات تليق أصلاً بالجينز غير أنّه يوجد بعض التوبات أو القمصان التي تبرز كموضة رائجة في كلّ موسم مع الجينز.

كما كانت قطعة الـ Bodysuit مثلاً هي الأكثر اعتماداً مع الجينز في الموسم السابق، إلى جانب الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات أيضاً، ها هي سترة الدنيم وتحديداً الـ Vintage والتي تأتي فضفاضة وبأكمامٍ واسعة وأحياناً قصّة منفوخة قليلاً على الأكتاف، تبرز اليوم كموضة معتمدة مع الجينز. إنّنا نتكلّم أيضاً عن قميص الدنيم الذي يبدو وكأنه سترة دنيم بسبب قماشه، هذه القطعة التي من الرائج ارتدائها بطرق معيّنة أيضاً مع الجينز والسؤال الأهمّ مع أيّ جينز تحديداً.

ارتدي هذا الموسم سترة الدنيم مع الجينز

للدخول في تفصيل هذه الموضة، نشير إلى أنّ سترة أو قميص الدنيم بالقصّة الفضفاضة ومع الأزرار الواضحة والمعدنيّة رائجة مع الجينز بقصّة الوالدة أو مع الجينزات بقصّة الخصر العالي والقصّة المستقيمة أو الـ Flare بطول الكاحل أو حتى مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare وليس مع الجينز بقصّة البوي فرند ولا حتى بالخصر المتوسّط أو المنخفض.

ولكن، من المهمّ أن تعلمي أيضاً أنّ هذه السترة أو قميص الدنيم يجب أن تضعينها تحت خصر الجينز، فهذه الطريقة هي الأكثر رواجاً هذا الموسم ولكن طبعاً إن كنتِ تتمتّعين بجسمٍ رشيق. كذلك، يمكنكِ إختيارها قصيرة الطول بأسلوب الـ Crop وارتدائها بأسلوب تبدو أكمامها منسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

أما بالنسبة إلى التصاميم الأخرى التي تليق بهذه الإطلالة، فنشير إلى أنّه يمكن تنسيق هذه السترات أو القمصان فوق الـ T Shirts الأساسيّة أو فوق الكنزات الأساسيّة بالياقة الناعمة والعالية قليلاً أو حتى فوق حمالات الصدر حيث تتركين أزرارها حينها مفتوحة من الأعلى. إلى جانب ذلك، يمكنكِ ارتداء الأحذية الرياضيّة أو أحذية المول أو حتى أحذية الـ Slippers أو اللوفر مع هذه الإطلالة أو أحذية الصنادل الناعمة بالرباط الناعم أو حتى مع أحذية الجوارب ولكن حتماً ليس مع الأحذية الكلاسيكيّة الرسميّة المروّسة من الأمام.

إقرأي المزيد: كيف تختارين قصّة الجينز إذا كانت مؤخرتك مسطّحة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية