موضة حذاء رصدناها في مجموعة CHANEL كروز 2019 وابنة كيت ميدلتون تشتهر بها!

اكتشفي الحذاء الذي رصدناه في مجموعة CHANEL كروز 2019

ليل أمس قدّم لنا كارل لاغرفلد مجموعة CHANEL كروز 2019 وإلى جانب الأزياء والتصاميم طبعاً التي رصدناها والتي أتت مميّزة وإلى جانب الحقائب أيضاً التي ننتظر لاكتشافها وكذلك المجوهرات وفي هذه المجموعة قبّعة البيريه التويديّة والصوفية التي برزت وشكّلت حضوراً قويّاً، رصدنا حذاءاً لفت أنظارنا بشكلٍ كبيرفما السبب؟

ias
الاميرة شارلوت اكثر من تشتهر بارتدائها حذاء ماري جاين

ببساطة، إنّ عيننا استطاعت أن ترصد هذا الحذاء على منصّة العرض لأنّنا اعتدنا أن نراه في كلّ إطلالة للأميرة الصغيرة، شارلوت، ابنة كيت ميدلتون والأمير وليام، فهل يا ترى كانت الأميرة شارلوت مصدر وحي للاغرفلد؟

لا شكّ أنّ الجواب هو كلا طبعاً فحذاء الأميرة شارلوت التي تشتهر بارتدائه باستمرار وهو حذاء ماري جاين برز مؤخراً في عالم الموضة كصيحة تعود اليوم بعدما أن كانت رائجة سابقاً وغائبة لسنوات وحقبات عدّة وكارل لاغرفلد أكّد أمس أنّ هذه الموضة ستعود في القريب العاجل إلى عالم الموضة.

حذاء ماري جاين من CHANEL كروز 2019

ليل أمس، قدّمت لنا CHANEL حذاء الأميرة شارلوت، حذاء ماري جاين المسطّح بأسلوب الباليرينا ولكن مع بكلة على الكاحل من الأمام ليكون حذاء العلامة الأبرز في هذه المجموعة والموسم القادم.

ولكن وإلى جانب هذا الحذاء، برز شبيهاً له أيضاً ولكن بنعلٍ رياضيّ أكثر ليكون التصميم الجديد للحذاء الرياضيّ من CHANEL إذا صحّ التعبير.

احذية ماري جاين من ماركات عادية ما يشير الى بروز هذه الموضة

السؤال هنا يبقى فيما إذا كنتِ تتقبّلين ارتداء حذاء ماري جاين والأيام المقبلة كفيلة بالإجابة عن هذا السؤال إذ سنرصد ما إذا كان حذاء ماري جاين سيسطر على شوارع الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية