Yasmina

موضة لانجري من التسعينيات تعود هذا الشتاء!

اكتشفي موضة لانجري التسعينيات التي تبرز مجددا

ألوان النيون تعود بقوّة وتبرز في عالم الموضة هذا الموسم حتى أنّها تنافس وبشكلٍ واضح الأسود الذي هو سيّد الألوان دائماً والذي يغيب قليلاً أو يشكّل حضوراً خجولاً هذا الشتاء والموسم في ظلّ هيمنة للألوان القويّة واللون البنيّ الذي يعتبر بديله إذا صحّ التعبير هذا الشتاء.

حمالة الصدر بالوان النيون موضة تعود هذا الموسم

إنّ هذا الأمر ليس حكراً على عالم الأزياء فقط ولكنّه موجود أيضاً في عالم الملابس الداخليّة أو اللانجري التي تبرز هذا الموسم مطبّعة بنقشة النمر وأيضاً بألوان النيون.

ارتدي حمالة الصدر بالوان النيون تحت الاقمشة الشفافة

إن كنتِ تهتمّين بالموضة فأنتِ حتماً تتذكّرين أنّ حمالات الصدر بألوان النيون كالأصفر والأخضر الفوسفوريّ والبرتقالي والبنفسجي كانت رائجة ومسيطرة في التسعينيات وها هي اليوم تعود هذا الموسم لتكون معتمدة ولكن كيف؟

ارتدي هذا الموسم حمالة الصدر بالوان النيون والتي كانت رائجة في التسعينيات

لا تتردّدي في اعتمادها تحت القميص الكلاسيكيّ الشفاف أو الكنزة الصوفيّة أو من الشبك ومع الجينز بقصّة الوالدة أو الـ Vintage أي بخصرٍ عالٍ ومع حذاء الكاحل بأسلوب الـ Western أو رعاة البقر وحزامٍ عريض أو جلديّ مع بكل معدنيّة على الخصر.

أيضاً، ولأنّ البدلة الرسمية والأسلوب المينيماليّ موضة رائجة ومستمرّة، لا تتردّدي في تنسيق حمالة الصدر بألوان النيون تحتها والاكتفاء بها لوحدها وارتدي هذه البدلة مع الحذاء الرياضيّ مثلاً أو حذاء الكاحل الكلاسيكيّ والمعطف بالقصّة الكلاسيكيّة والمستقيمة.

ارتدي هذا الموسم تحت كنزاتك حمالات الصدر بالوان النيون

طريقة أخرى لتنسيق حمالات الصدر بـ ألوان النيون ممكنة حيث تأتي مناسبة تحت الكنزات أكانت بقماش الشبك أو الدانتيل أو الشفافة والتي ترتدينها مع التنانير أكانت ميتاليكيّة وسكيني مثلاً أو حتى مثنيّة ومنسدلة وبقماشٍ حريريّ أو بأسلوب الشال كما هي رائجة هذا الموسم ومع أحذية رعاة البقر أو الطويلة الساق.

ولأنّ الفستان الحريريّ بالرباط الرفيع Slip On لا يزال موضة مستمرّة، لا تتردّدي في اعتماده في موسم الشتاء حيث ترتدين تحته حمالة الصدر بألوان النيون وفوقه سترات أو معاطف الفرو أو معطف الترنش الكلاسيكيّ أو حتى المعطف الصوفي الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!