موعد نزول سيارات 2021 في المملكة

موعد نزول سيارات 2021 في المملكة

يتساءل محبّو السيارات عن موعد نزول سيارات 2021 بشكل دائم ليكونوا اول من يطلع على الموديلات الجديدة، ولهذا سنخبرك اليوم عن هذا الموعد في المملكة العربية السعودية. وكنا قد اشرنا الى أرخص السيارات الصينية في السعودية.

ias

ومن المهم معرفة ان هناك موعد محدد سنخبرك عنه وعن كافة تفاصيله، ونعود هنا الى سيارات 2020 الجديدة في السعودية

الموعد بحسب قرارات الدولة

حدّدت وزارة المالية السعودية وبالإتفاق مع وزارة التجارة والصناعة شهر يوليو اي تموز (كموعد ثابت) من كل عام للوكلاء والمستوردين للبدء بالإفراج الجمركي عن السيارات المنتمية لموديلات العام المقبل. وكانت مصلحة الجمارك قد اعلنت في وقت سابق موعد الإفراج الجمركي عن السيارات المستوردة المنتمية لموديلات العام 2021، بدايته من يوليو اي تموز عام 2020، وذلك عبر منشور رسمي لها، حصلت وزارة المالية على نسخة منه.

ما هي ابرز ماركات السيارات المنتظرة؟

وانطلاقا من التعميم الصادر، تجدر الاشارة إلى انّ عددًا من الوكلاء والمستوردىن بدأوا استيراد السيارات الطرازات المنتمية لموديلات 2021، والتي من أبرزها ماركات "كيا"، "تويوتا"، "مازيراتي"، "دودج" و"مازدا" خلال الفترة الماضية.

إذا ما على محبّي السيارات سوى انتظار شهر يوليو من كل عام في انحاء المملكة العربية السعودية، لكي يتمّ نزول واصدار سيارات موديل العام المقبل. ومن السيارات العادية الى قواعد استخدام السيارات الحكومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية