موقع سكاي سكانر يستعرض أربع تجارب مميزة بمناسبة يوم الأم

كشف موقع "سكاي سكانر" عن أربع تجارب مميزة يحلو خلالها الاحتفاء بالأمهات وتقدير عطاءاتهنّ الكبيرة بمناسبة يوم الأم الموافق الخميس 21 مارس.

ias

رحلة عطلة الأسبوع إلى مسندم، عُمان

تعتبر عُمان وجهةً رائعة الجمال مع بحارها الزرقاء النقية وكثبانها الصحراوية مترامية الأطراف، إذ تشكل الرحلة إلى جبال شبه جزيرة مسندم خياراً مثالياً لقضاء وقتٍ فريدٍ مع الأمهات وتعزيز الروابط الأسرية. ومن أجل الاستمتاع بالمناظر الخلابة على طول الرحلة، يتيح موقع ’سكاي سكانر‘ خدمة استئجار سيارةٍ في نهاية الأسبوع حيث تنطلق المغامرة التي تستغرق مدة ساعتين ونصف على طول طريق جبل جيس المتجه نحو عمان حتى النقطة الحدودية، ثم يأتي طريق خصب الساحلي الذي يطل على البحر من موقعه الجبلي الساحر، مشكلاً وجهةً مثاليةً للرحلات والتجارب الاستكشافية في أحضان شبه الجزيرة العربية.

تجارب استثنائية تبعث على الاسترخاء في منتجعات دبي الفاخرة

يعتبر قضاء أوقات فريدة في المنتجع الصحي هديةً مذهلةً لجميع الأمهات العاملات في يومهن المميز، وتبرز دبي كأفضل الأماكن التي تحتضن الكثير من مراكز السبا المختصة بتوفير أرقى الخدمات الاستثنائية. حيث يقدم "ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي" بمناسبة يوم الأم قسائم هدايا من "هيفنلي سبا" تشمل دخولاً مجانياً إلى المسبح والشاطئ لمدة 3 أشهر. كما يطلق منتجع "سراي سبا" في "فندق جيه دبليو ماريوت ماركي" عرض "جيرل داي" الذي يوفر تجارب مذهلة تجمع الفتيات مع أمهاتهن، ويتضمن جلسة عناية بالوجه أو تدليك الظهر لمدة 30 دقيقة، فضلاً عن جلسة علاجية مجانية باستخدام تقنيات العلاج الانعكاسي، ووجبة شاي ما بعد الظهيرة وأطباق تحلية شهية في مطعم "لا فارين كافيه آند بيكري". في حين، يتيح منتجع "تاليس سبا" في "فندق جميرا القصر" باقة العناية المتكاملة التي تتضمن جلسة تقشير كامل للجسم لمدة 30 دقيقة، تليها جلسة تدليك بالزيوت العطرية الفوّاحة لمدة 60 دقيقة، وجلسة عناية بالوجه حسب متطلبات الضيوف لمدة 60 دقيقة.

أجمل الهدايا لعيد الأم

عطلة مفعمة بالاسترخاء والراحة

لا شيء يضاهي روعة الاحتفال بيوم الأم والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع استثنائية في مسابح أو شواطئ فنادق دبي الراقية، خاصةً في هذا الطقس الربيعي الجميل. حيث يحلو تذوق أطايب بوفيه الفطور، والاستمتاع بجولة على رمال الشاطئ وسط نسائم المحيط العليلة، فضلاً عن السباحة في المياه المنعشة والاسترخاء على الكراسي المريحة تحت أشعة الشمس لقراءة كتاب ما أو أخذ قسط من الراحة. وتستمر التجارب المذهلة مع خيارات الغداء الشهية بجانب الشاطئ، والمشروبات المنعشة ذات المذاق الفريد. لا تفوّتوا فرصة الاستمتاع بتجارب وجهات دبي الساحرة بمناسبة يوم الأم!

عطلة مفعمة بالاسترخاء والراحة

رحلات فريدة لاستكشاف وجهات جديدة

تعتبر زيارة أماكن جديدة في يوم الأم من التجارب المذهلة التي تضمن لعشاق المغامرة قضاء أجمل الأوقات، وتسجّل أروع الذكريات التي لا تُنسى بصحبة الأمهات. إذ إن قضاء مغامرات نهاية الأسبوع في مدن لا تبعد عن الإمارات أكثر من 3 ساعات على متن الطائرة، مثل باكو (أذربيجان) وتبليسي (جورجيا) وعمّان (الأردن) تشكل فرصاً لا تُفوّت. ما عليكم سوى زيارة موقع "سكاي سكانر" لحجز الرحلات الجوية.

لمعرفة المزيد، زوري موقع:

Sky Scanner

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية