Molton Brown تطلق عطراً مميزاً لعطلة العيد

مولتور براون تطلق عطرا مميزا لعطلة عيد 2016

في تلك الفترة المميزة من السّنة، تلجأ النساء للعمل على إنجاح إطلالتهنّ من وحي مناسبة عطلة العيد، فتبدأ بالبحث عن ألوان الأزياء المناسبة والماكياج الذي يتماشى مع هذه الفترة، وهذا لا يمنعها أيضاً عن اختيار العطر الذي يكمّل إطلالتها المميزة. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على هذا العطر الجديد والمحدود الإصدار من Molton Brown، واكتشفي مكوّناته المميزة والطبيعية التي تأخذك إلى غابات الصنوبر المنعشة.

ias

قصة شعر جديدة عززت جمال اطلالتي

إستوحت علامة Molton Brown هذه المجموعة الجديدة من المناظر الطبيعية القطبية، التي لم تمسّها يد الإنسان في لابونيا والتي تقع في أقصى شمال السويد. فقد تمّ استخلاص وجمع لحاء الصنوبر وحبات العرعر الغضة من هذه الغابات القطبية النائية، وجُمعت في عطر واحد يأخذك بطريقة غير مباشرة لخوض مغامرات الشتاء الدافئة.

وتتصاعد من مقدّمة العطر رائحة حبات العرعر الفواحة، والمنعشة والفلفلية، والإيليمي واللبان، لتتداخل مع نفحات شجرة الصنوبر الخضراء والفوّاحة، التي تذكّر بموسم عطلة الأعياد. أما للحصول على الشعور البارد الشبيه بغطاء الثلج، فقد تمّ مزج نسمات أوزونية مع ورق البنفسج، وجُمعت روائح المسك، وخشب الكشمير، وخشب الأرز، وطحلب السنديان مع عبير الفانيلا، لمنحك شعور دفء الشتاء وراحته بعد مغامرات ثلجية باردة.

يُذكر أن هذا العطر محدود الإصدار، لذلك قامت مولتون بروان، وهي الشركة المموّنة لمستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، بطباعة شعار النبالة الملكي بالحبر الفضي اللامع على القوارير. إضافة إلى ذلك، وللمرّة الأولى، فقد تمّت زخرفة شمعة الأعياد بأسلوب أنيق، وعملت العلامة على تزيين المجموعة بأجراس العيد التي تحاكي حبات العرعر وتدخلك في جوّ العطلة من دون جهد أو تعب.

إقرأي المزيد: مشروب معروف جداً تستعين به اليابانيات لتنقية البشرة…استفيدي منه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية