مولودة هذا البرج هي الأكثر كرماً وحباً للحياة

أكثر ما يميز مولودة برج العذراء هو كرمها الشديد، على الصعيدين المادي والمعنوي، فهي لا تعرف حدوداً للعطاء، بل تعطي كل ما لديها من دون أي مقابل.

ias

فمن ابرز الحقائق عن برج العذراء واهم صفاته هو أن مولودته تتمتع بشدة كرمها وحبها للحياة، بعيداً عن التفكير المسبق أو التخطيط لاي خطوة تقوم بها وهذا ما يجعلها محبوبة من قبل كل من يتعرف إليها ومحط أنظار محيطها.

المواصفات التي تجعلها محبوبة

وتعرفي على أبرز صفات برج العذراء المتعلقة بالنساء في ما يلي فهي امرأة الدول حنونة وعاطفية إلى أقصى الحدود، وهذا ما يجعلها تنفق أموالها في أكثر الأوقات في الخير ولمساعدة الاخرين، فهي تؤمن بالخير ومحبة الناس فضلاً عن أنها مصدر كبير للطاقة الإيجابية وتشكل مصدر آمان وسعادة لكل من يحيط بها.

للأسف، قد تصل مولودة هذ البرج بكرمها الشديد إلى درجة التبذير، خصوصًا أنها تعشق الحياة وتحب الرفاهية والسفر وتمضية الأوقات السعيدة مع الآخرين وبالتالي يتوجب عليها الحذر في هذا الموضوع حتى تتجنب الدخول في ضائقة مالية، لاسيما مع أسلوب حياتها المليء بالمغامرات الدائمة، خصوصاً أنها تحب الهدايا لنفسها وللاخرين على السواء.

إلى ذلك، تتميز مولودة هذا البرج بحسن تعاملها مع الجميع خصوصاً أنها تحترم وتقدر محيطها، كما أنها إنسانة طموحة للغاية لا تعرف حدوداً لأحلامها وهذا ما يجعلها تعمل بجهد ومن دون تعب على التقدم والتطور في كافة مجالات الحياة بغية تحقيق أحلامها وأهدافها.

امرأة ساحرة!

مولودة برج الدلو هي امرأة ساحرة، ذكية، وسريعة البديهة قادرة على تحليل الأمور بدقة وسرعة، لاسيما أنها ناقدة بالفطرة ومحللة موهوبة وهذا ما يجعلها تتميز في كل المجالات، لاسيما المهنية والاجتماعية منها، فهي تلفت النظر بذكائها الحاد وقوة شخصيتها والثقة العالية بالنفس التي تتمتع بها بعيداً عن الانانية أو الغرور.

امرأة العذراء مهووسة بالتنظيم والترتيب، فتحب أن تنظم كل الامور خصوصاً أنها شخص عملي للغاية ويهتم بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة.

فإذا كنت امرأة العذراء تأكدي أن محيطك محظوظ بك خصوصاً أنك تتمتعين بأشهر 3 ميزات بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية