Yasmina

ميريام فارس الوجه الإعلاني الجديد لدار مجوهرات لازوردي

ميريام فارس الوجه الإعلاني الجديد لدار مجوهرات لازوردي

أعلنت "لازوردي"، العلامة الأبرز في مجال تصميم وتصنيع الذهب والماس لقطاع الجملة والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط، عن اختيار النجمة وأيقونة الأناقة ميريام فارس سفيرةً جديدة لعلامتها التجارية. وستنضم ميريام فارس الملقبة بملكة المسرح، إلى فريق "لازوردي" لتشارك في تصوير الإعلان الترويجي الأحدث للعلامة التجارية وإطلاق مجموعة رحلتي" (My Path Collection) الجديدة. وعبر الإعلان المفعم بالحياة والمستوحى من روح ميريام المرحة وجاذبيتها وثقتها الكبيرة بنفسها، سيخوض المشاهدون رحلة غنية بالأناقة والحرفية وسيشاهدون رحلة ملكة المسرح للوصول إلى أسعد اللحظات في حياتها والاحتفاء بها. ومن المقرر إطلاق الحملة الترويجية في نهاية شهر ديسمبر 2018 بالتزامن مع إطلاق مجموعة "لازوردي" الجديدة وعودة ميريام المرتقبة إلى المسرح.

وتعليقاً على التعاون مع النجمة، قال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لمجموعة "لازوردي":"تعتبر ميريام فارس إحدى أبرز النجمات في المنطقة، فشخصيتها العفوية المبدعة وجاذبيتها الطبيعية تشكلان مزيجاً متناغماً تتألق به في جميع أدوارها. وتجسدميريام روح المرأة التي تستهدفها مجوهرات ’لازوردي‘ وقد شكلت بالنسبة للعديد من نساء المنطقة مصدر إلهام متميز للتعبير عن أنفسهن بثقة والتغلب على التحديات التي تعترض طريقهن".

ميريام فارس الوجه الإعلاني الجديد لدار مجوهرات لازوردي

وتتميز "مجموعة رحلتي" الشتوية باستخدام أحدث التقنيات في قطاع صناعة المجوهرات وتبرز فيها النقوش المميزة والمواد المستوحاة من المسارات والمرايا، كما تنعكس تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد والتركيب المجهري للأحجار بوضوح في كل قطعة من المجموعة تجسيداً لما تنفرد به "لازودري" من حرفية عالية وإبداع فائق.

ومن المقرر كشف النقاب عن مجموعة الشتاء في يناير 2019 في متاجر "لازوردي" بالمملكة ولدى أبرز محلات الذهب والمجوهرات ومتاجر "لازوردي" في المناطق الحرة في المطارات السعودية.وستقدم ميريام فارس لمحات خاطفة عن مجوهرات المجموعة الجديدة لمتابعيها البالغ عددهم 25 مليون عبر قنواتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

إقرئي المزيد: ميريام فارس في جلسة تصويرية غريبة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني