ميريام فارس ليست الوحيدة، نجمات قلّدن شاكيرا بحركاتهن الراقصة

الصورة من حساب ميريام فارس وشاكيرا على إنستغرام

بعدما ضجت الأخبار بأغنية المونديال لميريام فارس، جمعنا لك نجمات قلدن شاكيرا بحركاتهن الراقصة إن كان على المسرح أو بالفيديو كليب الخاص بهن.

ias

يتفق العديد أن النجمة شاكيرا تستحق لقب ملكة المسرح بكل جدراة، فهي ومنذ أول عرض لها وظهور وتُذهل الجمهور بحركاتها الإستعراضية الراقصة وصوتها العذب والقوي، وفي وسطنا الفني العربي، كثيرات هن اللواتي قلدن شاكيرا خصوصًا النجمة اللبنانية ميريام فارس التي طالتها الكثير من الإنتقادات بعد أغنية المونديال التي قدمتها.

ميريام فارس: التقليد أكثر من واضح!

وضعت النجمة اللبنانية ميريام فارس نفسها في مرمى السخرية والنقد السلبي والتعليقات السلبية بعد أدائها في أغنية الفيفا لهذا العام خصوصًا وأن حركاتها الراقصة كانت نسخة طبق الأصل عن حركات النجمة الكولومبية. ومما عرضها للسخرية والنقد أنها لم تخلق هوية جديدة لها بل كان كل ما قامت به هو الرقص على طريقة شاكيرا وإرتداء نفس ملابسها تقريبًا.

مريم حسين “شاكيرا الخليج”

لا تُفوّت النجمة المغربية فرصة لإثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي ، فبعدما غيّرت لون شعرها الى الأشقر وأصبحت شبيهة إحدى النجمات العالميات، إستطاعت أن تتصدر الترند بعدما ظهرت في كليب أغنيتها الجديدة وهي ترقص بطريقة هيستيرية شبيهة لطريقة المغنية العالمية شاكيرا.

وقد تعرضت مريم بعد هذا الفيديو كليب لحملة كبيرة من الإنتقادات والسخرية بسبب الملابس الجريئة والفاضحة التي كانت ترتديها والتي أجمع العديد أنها تشبه ملابس شاكيرا التي تتميز بفرادة في إطلالاتها!

مايا دياب والإطلالات نفسها!

هي معروفة بتلقيدها النجمات العالميات وإرتداء الأزياء نفسها، فالنجمة اللبنانية مايا دياب التي تعتمد دائمًا أجرأ وأغرب الإطلالات قلدت النجمة شاكيرا أكثر من مرة إن كان بحركاتها الراقصة أو الأزباء التي ترتديها.

ومن هنا، إليك 5 نجمات عربيّات متّهمات بنسخ إطلالات نجمات أجنبيّات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية