ميغان ماركل الدوقة المتمرّدة على قواعد الموضة الملكيّة وإطلالتها أمس تؤكّد ذلك!

ميغان ماركل ببدلة رسمية من التوزارا

يبدو أنّ ميغان ماركل ستكون خليفة الأميرة دايانا في العصيان عن القواعد المفروضة من قصر بيكينغهام ولكن ليس من حيث القوانين الاجتماعيّة إنما من حيث الموضة طبعاً إذ من الممكن أن نلقّبها بالدوقة المتمرّدة على قوانين الموضة الملكيّة.

ias

إنّ السبب في ذلك إطلالاتها المتكرّرة التي تكسر فيها قواعد الموضة الملكيّة والقوانين المفروضة والتي اعتدنا أن نراها مطبّقة ومعتمدة من قبل كيت ميدلتون على سبيل المثال.

ميغان ماركل تطل امس برفقة الامير هاري ببدلة رسمية

أمس بلغ تخطّي ماركل المستمرّ لهذه القواعد أوّجه رغم أنّ ما اختارته من ملابس لم يكن بخيارٍ تعتمده وتلجأ إليه للمرّة الأولى إنما تكرارها لهذا الخيار يؤكّد توقها وسعيها الواضح لرسم إطلالة جديدة للدوقة، إطلالة عصريّة أكثر ومينيماليّة تحاكي المرأة العاملة والمستقلّة وفي الوقت ذاته تحافظ على الأناقة والحشمة المطلوبة طبعاً من الدوقة.

خلال حضورها، برفقة الأمير هاري، حفل جمعيّة الـ Well Child Awards والذي يتابعها الأمير هاري منذ عام 2007 ويعمل لدعمها، أطلّت ميغان ببدلة رسميّة من توقيع ألتوزارا حيث اختارت السروال الرسمي بالقصّة الواسعة مع البلايزر الرسميّة باللون الأسود من هذه العلامة ونسّقت القطعتين مع توب بأسلوب الـ Camisole تميّزت بالقماش الحريريّ من الأعلى وقد اختارتها من علامة Deitas.

على الرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي تعتمد فيها ماركل بدلة رسميّة إذ سبق لنا ورأيناها ببدلة من جيفنشي، إنّ هذه الخطوة تأتي وكأنها تأكيداً على أنّ ماركل تسعى لفرض لوك ملكيّ مينيماليّ بامتياز.

تجدر الإشارة إلى أنّ ماركل اختارت بدورها تسريحة شعر الكعكة المبعثرة والتي باتت بدورها بصمة تميّزها كما زيّنت بدلتها الرسميّة بأقراط من اللؤلؤ هي أصلاً هديّة من الملكة إليزابيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية