ميغان ماركل تطلّ بقصّة فستان شبيهة بفستان زفافها ولكن ماذا عن فستان الملكة؟

لا شكّ أنّها ومنذ الزفاف الملكي حيث اختارت فستان زفافها من توقيع علامة جيفنشي وميغان ماركل تؤكّد لنا حبّها للعلامة إذ أطلّت في أكثر من مناسبة لاحقة بفساتين من توقيع Clare waight Keller مصمّمة علامة جيفنشي.

ias

ولكن أمس، فاجأتنا ماركل بإطلالتها برفقة الأمير هاري لحضور حفلٍ يعني الملكة Queen’s young leaders Awards والسبب أنّه لم نتوقّعا يوماً بتصميم من الماركة الإيطاليّة، برادا.

ميغان ماركل بفستان من برادا والملكة بفستان مطبع

إذاً، وقع خيار ماركل على برادا واختارت إطلالة بلون البيج أتت منسّقة بتنورة بقصّة الـ A Line مع توب بأزرارٍ كثيفة من الأمام وقصّة الـ Double Breasted مع حزامٍ رفيع على الخصر.

الملفت في هذه الإطلالة، ياقة التوب التي ذكّرتنا فوراً بياقة فستان زفافها الموقّع من جيفنشي والتي عكست ياقة البحارة وكأنّ ميغان تريد أن تؤكّد أنّها تعشق هذا التفصيل وأنّ قصّة الياقة هذه تظهر أكتافها أجمل وقامتها ممشوقة أكثر لا سيّما أنّه من المعروف عن هذه الياقة أنّها تجعل العنق يبدو ممشوقاً أكثر.

ميغان ماركل تتالق بحذاء من اكوازورا

في المقابل وعلى الرغم من أنّ ماركل بدت أنيقة للغاية لا سيّما أنها اختارت مجدداً حذاءاً من أكوازورا باللون الأسود وبقصّة مروّسة من الأمام إنما مع عقدة ناعمة على الكاحل من الخلف، وقعت الملكة ضحيّة الموضة والسبب قماش فستانها المطبّع بالأزهار والذي أتى بألوانٍ صاخبة لا سيّما أنّه كان سبق لها وارتدت الأخضر الفستقي والذي أثار الجدل بغرابته على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

بالعودة إلى إطلالة ماركل، بات من الواضح أنّها تفضّل كثيراً ياقة البحارة وأنّ اعتماد الفساتين أو السترات بالأزرار الكثيفة من الأمام سنراه كثيراً إذ سبق لها واعتمدت هذا التفصيل أيضاً خلال إطلالتها في حفل الملكة Trooping the Color Celebration حين ارتدت فستاناً من كارولينا هيريرا بقصّة مماثلة وباللون الزهري النيود ما يؤكّد أيضاً حبّ ماركل للألوان الأساسيّة والنيود كالأبيض والبيج والزهري والأسود.

إقرأي المزيد: تتساءلين من أين أتت ميغان ماركل بأناقتها هذه؟ تصفّحي صور صديقتها المقربة إذاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية