Yasmina

ميغان ماركل تفاجئ الجميع بالموضة التي اعتمدتها والتي قلّدت بها الأميرة دايانا

ميغان ماركل تطل بالوان النيون

مرّة جديدة، تفاجئنا ميغان ماركل بإطلالتها وخياراتها لملابسها وأكسسواراتها ولكن المفاجأة الأكبر في إطلالتها الأخيرة كانت ألوان ملابسها تحديداً والتي عكست موضة اشتهرت بها تحديداً الملكة إليزابيت ورأيناها سابقاً مع الأميرة دايانا.

ليس بجديدٍ على دوقة ساسكس أن تخرق قواعد الموضة الملكيّة الكلاسيكيّة ولكن أن نراها بـ موضة الـ Color Blocks وألوان النيون فهي خطوة لم نتوقّعها منها!

ميغان ماركل تعتمد موضة الـ Color Blocks وتنسق الوان مميزة مع بعضها

خلال زيارتها برفقة الأمير هاري إلى Birkenhead، أطلّت ماركل الحامل بفستانٍ بنفسجيّ اللون وفوقه قطعة لم تفارق إطلالاتها وهي حامل حتى اليوم حيث نسّقت مع فستانها البنفسجيّ معطفاً بقصّة الروب وحزام الكيمونو واختارته باللون الأحمر، معتمدة بذلك موضة الـ Color Blocks وألوان النيون والملفت أيضاً أنّها اختارت الحذاء باللون الأحمر أيضاً حيث كانت حقيبتها فقط بلونٍ أساسيّ وبنيّ تحديداً.

ميغان ماركل تعتمد موضة ليدي دايانا

من يتابع أخبار وإطلالات ماركل يدرك أنّ إحدى ماركات معاطفها المفضلة هي علامة Sentaler التي اختارت منها معطفها هذا فيما أتى فستانها من علامة Babaton لـ ARITZIA أما حقيبتها فكان سبق لها أن ارتدتها ولفتت الأنظار بتصميمها الهندسيّ الذي يعكس إحدى أبرز صيحات حقائب 2019 والتي حملت توقيع Gabriela Hearst.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الملكة إليزابيت هي من تشتهر بحبّها لألوان النيون والتي ترتديها كثيراً بإشارة منها إلى ضرورة تميّزها بين الحشود ولكن إطلالة ماركل هذه ذكّرتنا كثيراً بإطلالة ليدي دايانا بالألوان ذاتها خلال زيارة هذه الأخيرة تاج محل في الهند.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني