تعرفي على اجمل صيحات ميك اب ناعم 2017

ميك اب ناعم 2017 لاطلالة لا تُنسى

بالصور والموديلات ميك اب ناعم 2017

اذا كنت تائهة محتارة في امرك، لا تعرفين ايّ ميك اب يناسبك ويليق باطلالتك، ستساعدك ياسمينة من خلال هذه الصور على اعطائك بعض الافكار التي ترتبط بموديلات ميك اب ناعم 2017 كان مُعتمداً كثيراً هذه السنة.

ias

مكياج الشفاه

بالصور ميك اب ناعم 2017

يمكنك اعتماد مكياج ناعم للعيون والخدين والرموش والايلاينر مع كريم اساس لاخفاء العيوب، وتطبيق مكياج شفاه قوي عبر وضع روج احمر جذّاب لتحصلي على اطلالة ناعمة مع لمسة من الجاذبيّة.

مكياج ناعم وانيق

ميك اب ناعم 2017 بالصور

يتميز هذا المكياج بأنه قادر على منحك اطلالة رائعة وانيقة جدّاً من دون ان يكون من المكياجات القوية، فهو يعتمد على مكياج العيون والماسكارا وظلال العيون مع رسم الحواجب والبلاش وروج لحمي لامع.

مكياج لاطلالة يومية

صور وموديلات ميك اب ناعم 2017

ان هذا المكياج ناعم جدّاً وطبيعي، فهو يعتمد على خافي العيوب، والبلاش الاحمر الخفيف لاعطاء لون للخدين، مع وضع روج طبيعي نيود.

مكياج ناعم وبسيط

بالموديلات والصور ميك اب ناعم 2017

هذا المكياج يعتبر من المكياجات الناعمة التي يمكنك ان تضعيها كل يوم، فهو يرتكز على كريم الاساس لاخفاء الشوائب والعيوب وتوحيد لون البشرة، مع وضع البرونزر البسيط لاشراقة طبيعية.

مكياج فرنسي ناعم

ميك اب ناعم 2017 بالصور والموديلات

تشتهر الفتاة الفرنسية بأنها لا تحبّ المكياج القوي بل تفضّل ذاك الناعم كونها تعتمد غالبية الوقت على اطلالات طبيعية عادية عفويّة فهي تختار مكياج ناعم مع كريم اساس لاخفاء العيوب مع تسريحة الشعر المالس.

مكياج العيون

ميك اب ناعم 2017 موديلات وصور

يرتكز هذا اللوك على مكياج العيون، اذ بإمكانك ان تركزي على العينين اكثر من اي شيء خصوصاً انهما سرّ جمال اي اطلالة، وهنا نلاحظ ظلال العيون الرائع والجذّاب مع الرموش الكثيفة والطويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية