Yasmina

ميلانيا ترامب تعتمد الزيّ الصينيّ ولكن هل نجحت؟

ميلانيا ترامب بفستان مطرز كيمونو من غوتشي

حتماً إنّها ميلانيا ترامب التي تصبح حديث الصحافة وتحديداً المعنيّة بالموضة عند كلّ جولة رسميّة لها مع زوجها، رئيس الولايات المتحدّة الأميركيّة.

منذ أيام وميلانيا ترامب ترافق زوجها في جولةٍ رسميّة إلى آسيا وتزور البلدان الآسيويّة ككوريا والصين ولكن الخبر هو إطلالاتها الملفتة التي اعتمدتها والتي وكعادتها تحمل توقيع أهمّ وأبرز الماركات العالميّة ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ ميلانيا اعتمدت، أمس، وهي في زيارة إلى الصين، زيّاً صينياً بأسلوب الكيمونو؟

ميلانيا ترامب ترتدي فستانا مطرزا من دولتشي اند غابانا

البداية طبعاً مع هذه الإطلالة بالتحديد التي حملت توقيع غوتشي والتي اتّسمت بفستان كيمونو مطرّز بالورود والنقشات مع أكمام من الفرو، هذا التفصيل الذي يبرز هذا الشتاء كإحدى الصيحات الرائجة.

ميلانيا ترامب تبدا جولتها في اسيا بفستان من ديور واخر من فالينتينو

على الرغم من تميّزه ومن أناقة هذا الفستان بالتحديد، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يشبه بحدّ كبير الفستان الذي كان سبق لها واعتمدته خلال هذه الجولة أيضاً والذي حمل توقيع دولتشي آند غابانا، هذا الفستان الذي أتى بدوره ماكسي أي طويلاً ومزيّناً أو مطبّعاً بالأزهار التي أتت من الدانتيل.

وبالعودة إلى الأيام الأولى من زيارتها الرسمية إلى آسيا، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة ميلانيا بفستانٍ متوسّط الطول بقصّة الـ Flare والمزيّن بحزامٍ رفيع على الخصر، هذا الفستان الذي حمل توقيع ديور والذي نسّقته ميلانيا مع حذاء رماديّ كحليّ بلونه مؤكّدة بذلك أنّ إطلالة المونوكروم التي ترتكز على اللون الواحد هي التي تضفي الأناقة أكثر من غيرها.

ميلانيا بمعطف بوتشي وآخر من فندي

إلى جانب هذه الإطلالة، لا يمكن ألا نتكلّم عن خيارها للفستان الرسمي في الأيام الأولى من جولتها الرسمية والذي تميّز بقصّة المشلح ولونه الأحمر والذي حمل توقيع علامة فالينتينو.

بالإضافة إلى ذلك ومن الإطلالات التي اعتمدتها ميلانيا أثناء جولتها هذه، تلك التي أتت موقّعة من فندي والتي اتّسمت بمعطفٍ من الفرو بألوانٍ عدّة كما إطلالتها بمعطفٍ مزيّن بحزامٍ من توقيع إميليو بوتشي، هذا الستايل الذي تشتهر به ميلانيا.

أخيراً، لا بدّ من التركيز على الأحذية التي تستمرّ ميلانيا ترامب باختيارها وتنسيقها مع ملابسها والتي تتنوّع ما بين علامة مانولو بلانيك وكريستيان لوبوتان والتي تأتي دائماً مروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!