ميلا كونيس

ولدت الممثلة الأميركية ميلينا ماركوفنا كونيس في 14 أغسطس 1984 في أوكرانيا، والدتها تعمل في مجال تعليم الفيزياء والصيدلة، ووالدها مهندس ميكانيك، وعلى رغم وظائف والديها الجيّدة نسبياً إلا أنّهما انتقلا إلى لوس أنجلوس بأحوال أقل من عادية، عندما كانت ميلا في السابعة من العمر، وفي اليوم التالي، دخلت برفقة شقيقها الأكبر بست سنوات إلى المدرسة، ولاقت صعوبة كبيرة في التأقلم والعيش بهذا البلد الغريب عنها.

ias

 

بدأت تحضر صفوفًا للتمثيل في بيفرلي هيلز في سن التاسعة بتشجيع من والدها، شاركت في إعلان للعبة الباربي، وتقدّمت إلى أحد الأعمال التلفزيونية بعمر الرابعة عشرة، مع العلم أن الدور كان يتطلب ممثلة بعر الثمانية عشرة، وحينها اخبرت ميلا الحكام أنّها ستصبح في هذا العمر من دون أن تحدد الوقت، فتمّ قبولها. وفي أواخر التسعينيات بدأت ميلا كونيس حياتها المهنية الفعلية من خلال مشاركتها في عدد لا يستهان به من الأعمال ولو بأدوار صغيرة، لتثبت مع السنين أنّها من أفضل الممثلات في هوليوود. وأبرز أعمالها البجعة السوداء Night of the Hurricane . Forgetting Sarah Marshall ، Friends with Benefits 

 

 من الناحية الشخصيّة، واعدت ميلا الممثل ماكولي كولكين في 2002 واستمرت علاقتهما حتى العام 2011، وعلى رغم كل ما قيل عن زواج الثنائي، إلا أنّ ذلك لم يتم، واليوم ينتظر العالم زواجها من الممثل آشتون كاتشر بعد علاقة حب كبيرة جمعتهما. 

 

تابعي كلّ جديد ميلا كونيس على:

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية