نادين نجيم تثير البلبلة برقصها الجذاب مع رجل ليس زوجها!

نادين نجيم تثير البلبلة برقصها الجذاب مع رجل ليس زوجها!

وسط النجاح الضخم الذي يحققه مسلسل "الهيبة"، ضج الوسط التجاري والفني مؤخراً بالاعلان الترويجي التي صوّرته النجمة المتألقة نادين نجيم لماركة عدسات لاصقة.

ias

ورغم الترحيب والاهتمام بهذا الاعلان، التفت الجمهور الى الفيديو الذي نشرته الممثلة على حسابها الخاص من موقع انستقرام والذي يكشف عن كواليس التصوير.

(حيل ماكياج ذكية اعتمدتها نادين نجيم في مسلسل "الهيبة")

وفي التفاصيل، شاركت نادين متابعيها على انستقرام مقطع مصوّر يظهر فترة الاستراحة التي تقضيها مع فريق العمل أثناء التصوير، والمفاجئ أن نادين لا تعتمد على الجلوس أو الاسترخاء لاستعادة نشاطها بل ترقص مع أحد الأصدقاء وتستمتع بوقتها.

والجدير بالذكر أن انتشار هذا الفيديو بين رواد الانترنت طرح بعض التساؤلات عن هوية شريك نادين بالرقص، فيما كان واضحاً أنه صديق أو فرد من فريق التصوير.

وهيدي اول رقصة لعرس #عرس_جبل_عليا 😂😂😂😂💃🏻💃🏻💃🏻 صبايا حضروا حالكن شينيون وتنورة ماكسي و مشاية بأصبع لأنو نحنا شو؟؟؟ #ما_بحب_أرقص ولا شوي 💃🏻💃🏻💃🏻😂😂 انا بلشت من هلئ الدعوة عامة لاقونا بالهيبة على فكرة هيدا الفيديو من تصوير دعاية بيلا للعدسات بوقت البريك برقص ما بقعد بس انا ما بحب أرقص 😂🙈💃🏻 نوسة #نادين_نسيب_نجيم #الهيبة_نادين_نسيب_نجيم #الهيبة #عليا_نادين_نجيم #عليا_شيخ_الجبل #bellacontactlenseslebanon #bellacontactlenses #bellanadine #nadinenassibnjeim #nnn @hassghaddar @bellacontactlenseslebanon @bellacontactlenses

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وقد بعثت النجمة رسائل ايجابية لجمهورها من خلال تعليقها على الفيديو ونصحتهم بالاستمتاع بوقتهم والرقص لازالة التعب والهموم. كما أنها تحدثت عن زفاف عليا وجبل في مسلسل الهيبة ودعت ممازحة الجميع لحضور حفل الزفاف.

اقرئي المزيد: هل تقع نادين نجيم في حب تيم حسن؟ مشهد مسرب من مسلسل "الهيبة" يفضح التفاصيل المشوقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية