نادين نجيم تكسر قواعد ماكياجها الكلاسيكي بحيلة جديدة

لن ينتهي الكلام عن جمال إطلالات نادين نجيم، فهي دائماً متألقة ومشرقة ومفعمة بالجاذبية الساحرة. صحيح أنها من النجمات اللّواتي لجأن الى عمليات التجميل وغيّرن في شكلهن إلا أنها في المقابل تتميز بجمال طبيعي ساحر لم يكن بحاجة للتجميل، هكذا كانت نادين نسيب نجيم في اول دور تلفزيوني لها!. أما بما يخصّ ماكياجها، عوّدت نادين معجبيها على اعتماد الأيلاينر الأسود والرّموش الكثيفة السوداء، إلى جانب ماكياج بشرة ناعم بظلال ترابية تغطي الخدود. لكن في الآونة الأخيرة ظهرت بأسلوب ماكياج عصري ومختلف، شاهديه مع ياسمينة واستوحيه منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة متجددة وجميلة.

ias

نادين نجيم تكسر قواعد ماكياجها الكلاسيكي بحيلة جديدة

حمّلت نادين نجيم في الآونة الأخيرة صورة جديدة على صفحتها الخاصة على إنستقرام، وعلى ما يبدو أنها من جلسة تصويرية جديدة لها. هذه المرة بدت نادين مختلفة قليلاً، فقد استعانت بخطوة ماكياج جديدة كسرت قواعد إطلالتها الكلاسيكية التي عودتنا عليها .

صحيح أنها لم تتخلى عن الأيلاينر والرّموش الجذابة، الا أنها هذه المرة استبدلت الألوان الترابية بالزّهري، ولم تكتفي بذلك فحسب بل اعتمدت حيلة تحديد خدودها وجفون عيونها والصدغ بظلال متواصلة وذلك من خلال:

  • الإستعانة بأحمر خدود زهري، وتطبيقه على بدءاً من طرف الصّدغ مروراً بزاوية العين الخارجية وصولاً حتى كراسي الخدّ.
  • اعتماد اللون نفسه بدءاً من جفن العين الثابت نحو الزاوية الخارجية للعين.

تُعدّ هذه الإطلالة الجميلة من أحدث صيحات الموضة لعام 2017/2018 ، فقد تم مشاهدتها كثيراً على السجادة الحمراء وفي أهم العروض العالمية. وقد تم اعتمادها على نادين بأسلوب مثالي لاسيما وأنه أضيف الـ Highlighter على كراسي الخدود وعند زوايا العين الداخلية، ما منحها إطلالة مشرقة لا يمكنك ألا تتأملي بها.

أخيراً، ولو أردت التألق في فرصة العيد بإطلالة مميزة وعصرية ما عليك سوى تطبيق هذا اللوك الساحر والجميل.

إقرأي المزيد: طبقي ماكياج الوجه الأحمر العصري بمستحضر واحد… وكوني ذكية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية