نادين نجيم تكشف النقاب عن موهبتها بالرقص: هكذا تمايلت بعفوية وأنوثة

نادين نجيم تكشف النقاب عن موهبتها بالرقص هكذا تمايلت بعفوية وأنوثة

انتشر منذ بضعة أيام فيديو ظريف للنجمة اللبنانية ناديم نجيم على انستقرام تظهر فيه وهي ترقص بعفوية على أغنية ديسباسيتو "Despacito" في أحد المولات في مدينة دبي الأمر الذي دفع بالناس إلى التجمهر حولها في جو حماسي وأكثر من رائع. وتجدر الإشارة إلى أن نادين نجيم توّجهت إلى دبي للمشاركة في حدث جمالي لإحدى الماركات العالمية الفاخرة.

ias

#نادين_نسيب_نجيم 🤤💔نظرات غدير السلطان التعجييبيه تمثلني🤣☝🏻>> @loondon_sweet “ حلويات ام نايف 😍🍬🍰🍫🎂👇🏻 @loondon_sweet @loondon_sweet @loondon_sweet سنابهم👻👻👇🏻 ‏loondon_sweet رقم الفون للطلب📲 ٩٤٠٩٥٩٠٨- ٥٠٢٩١٦٣٨ " " حسابي الاحتياطي👇🏻👇🏻 " @bee4andafter_kw1 " " #بيفور#بيفور_اند_افتر#بيفور_اند_افتر_كويت#بيفور_الكويت#مشاهير#مشاهير_العرب#فله#وناسه#عبط#الكويت#السعودية#قطر#الامارات#البحرين#عمان#العراق#الاردن#سناب#سنابات#بيفور_السعودية#بيفور_اليمن#احلام_الشامسي#حليمة_بولند#نوال_الكويتيه#المودل_روز#روان_بن_حسين#مريم_بن_حسين #explorel

A post shared by BeBy 2 😌☝🏻️للأعلانات دايركت 💸📩 (@bee4andafter_kw) on

وكثرت التعليقات الإيجابية من قبل رواد الإنترنت والمتابعين على الفيديو الذين أعربوا عن إعجابهم بحركاتها الإستعراضية العفوية. واعتمدت نادين أفرول باللون الفضي اللمّاع الذي يجمع بين الأناقة والجمال مع الكعب العالي ومع تسريحة الشعر المموّج والمنسدل ما منحها إطلالة ساحرة. نذكر أنها تعتمد دائماً أجمل أنواع الأزياء وتتميز بأسلوبها الخاص الذي تنفرد به خلال إطلالاتها.

شاهدي الفيديو أعلاه وشاركينا رأيك بأدائها.

اقرأي المزيد: مسلسلات نادين نجيم تؤكّد أنها الأكثر أناقة والهيبة خير دليل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية