نادين نسيب نجيم تطل بالشعر الأشقر البلاتيني وتصدم نفسها قبل جمهورها!

أطلّت نادين نسيب نجيم بالشعر الأشقر البلاتيني صادمة نفسها قبل جمهورها، حيث نشرت صورة لها على صفحتها الرسمية على انستغرام بلون غريب فعلاً، مرفقة إيّاها بتعليق تقول فيه أنّها لم تعرف نفسها، وكانت النجمة اللبنانية قد اعتمدت في نهاية العام الفائت قصّة شعر جديدة.

ias

كانت نادين نسيب نجيم قد إحتفلت في وقتٍ سابق بعيد ميلادها مع فريق عمل مسلسلها الرمضاني “خمسة ونص” وهي التي يعرف عنها إعترافها باللجوء إلى عمليات التجميل لجعل إطلالتها أكثر جمالًا وجاذبية.

لون صادم!

“أنا ما عرفت حالي بس حبيت كتير، أيا دور لازم إلعب رمضان الجايي” بهذه الكلمات علّقت النجمة اللبنانية على الصورة، مما يؤشّر إلى أنّه قد يكون هذا التغيير مرتبط بدور تمثيلي سيسند إليها في رمضان 2020، وهي التي حصدت نجاحاً في مسلسل “خمسة ونص” الذي شبّه البعض قصّته بقصّة ليدي ديانا.

تفاوتت الآراء حول شعر نادين نسيب نجيم الأشقر، التي جعلنا نشعر أننا أمام مارلين مونرو جديدة، فالبعض اعتبر أنّه يليق جداً بها، والبعض الآخر طلب منها العودة إلى الشعر الأسود، أما قسم كبير من جمهورها الوفي وجد أنّ كل الألوان تليق بالنجمة. وهنا نعود للحظة تغيير حقيقية في تاريخها الجمالي، حين قصّت شعرها في مارس 2018. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية