ناصر القصبي يقف بالمرصاد ويدافع عن MBC

إن الجدل الكبير الذي استحوذت عليه مباراة فريق النصر والهلال حتى بعد انتهائها أدّى إلى نشوب بعض الخلافات خصوصاً لجهة وجود العنصر النسائي على أرض الملعب.

ias

إقرأي المزيد: هل يعود أحمد حلمي إلى "عرب غوت تالنت" في موسمه الخامس؟

هذا ما دفع عضو مجلس البرلمان السابق وليد الطبطبائي إلى انتقاد الموضوع عبر حسابه على "تويتر" إذ اعتبر أن قناة "MBC" تقصدّت نقل المباراة إلى لندن وصبّت كل تركيزها على الشابات والسيدات الحاضرات بهدف "تغريب المجتمع السعودي".

هذا الكلام أثار غضب ناصر القصبي، الذي سارع للردّ على الطبطبائي واعتبر ان كلّ ما يتفوّه به هذا الرجل يكون دائماً بهدف إثارة بلبلة واسعة في الخليج العربي.

وقام ناصر بنشر تغريدة الطبطبائي، وعلّق عليها مدافعاً بطريقة غير مباشرة عن قناة "MBC" قائلا: "خلك في ديرتك يالطبطبائي محنا ناقصينك وحتى ديرتك عفستوها . من يصدق ان أيقونة الخليج تصبح ما نراه اليوم الا منك وطقتك."

من جهتها قامت النجمة مي العيدان بدعم ناصر القصبي بتغريدته، وقامت بنشر صورة الردّ عبر حسابها الشخصي على "انستقرام"، وعلّقت عليها قائلة: "كفو يا ناصر القصبي خل يعرفون يوقفون عند احدودهم استمر يالزلم انت معلم."

إقرأي المزيد: عرب غوت تالنت: فرقة فلسطينية تُبكي أعضاء اللجنة وتنال الفرصة الذهبية

تجدر الاشارة إلى أن قناة "MBC" عرضت مسلسل "سيلفي" لناصر القصبي خلال شهر رمضان وقد تمّ التسليط من خلاله على عدد من القضايا الاجتماعية بهدف نشر التوعية في المجتمع العربي، وقد لاقى هذا العمل الكوميدي الكثير من الترحيب في حين تمّت مهاجمته من قبل البعض بسبب تخطيه بعض الحدود لدى معالجته عدداً من القضايا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية