Yasmina

نانسي عجرم تتفوّق على ملكة الجمال وإيلي صعب السبب!

نانسي عجرم وفاليري أو شقرا بفستان ايلي صعب ذاته

عندما نتكلّم عن الجمال والأناقة فهذا يعني حضوراً تلقائياً لأسماء بعض الفنانات والنجمات العربيّات في الحديث والسبب أنّ بعضهنّ يلفتن الأنظار دائماً وفي كلّ إطلالة لهنّ بأناقتهنّ وذوقهنّ الرفيع وحسن اختيارهنّ لأجمل الصيحات والأزياء.

على الرغم من أنّ العديد من الناس ونقّاد الموضة ينتقدون، في الكثير من الأحيان، نانسي عجرم والسبب، برأيهم، اعتمادها لإطلالات غير موفّقة واتّكالها على الماركات العالميّة واختيارها القصّات الغير ملفتة والتي لا تناسب ستايلها وشكل جسمها، إلا أنّنا نرى العكس. برأينا، إنّ نانسي وإن كانت تفضّل الخيار الآمن في الكثير من الأحيان، غير أنّها أنيقة بما ترتديه دائماً وحريصة وفي كلّ إطلالة لها على اختيار الملابس التي تظهرها أنيقة والتي تحافظ على أنثوتها.

خلال نهاية هذا الأسبوع، نشرت ملكة الجمال اللبنانيّ السابقة، فاليري أو شقرا صورة لها تعكس إطلالتها في برنامج Runway Project، هذه الصورة التي أعادتنا فوراً إلى إطلالة نانسي عجرم في شهر دسمبر الماضي خلال حفلتها في دبيّ والسبب أنّ فستان فاليري هو ذاته كفستان نانسي في تلك الحفلة.

أما المفاجأة في هذا الموضوع تكمن في أنّ نانسي استطاعت أن تنسّق الفستان بطريقة أجمل من فاليري وأن تبدو أكثر أناقة منها فتفوّقت بذلك على ملكة الجمال وأكّدت أنّها بالفعل نجمة أو فنانة تتمتّع بذوقٍ مميّز وستايل ملفت.

لذا وباختصار، يمكن القول أنّ إيلي صعب نجح في جعل نانسي عجرم أجمل من الملكات فالفستان الذي حمل توقيعه والذي تميّز بإنسيابيّة قماشه المطبّع أظهر نانسي أجمل بكثير من فاليري وأنتِ ما رأيك؟

إقرأي المزيد: فاليري أبو شقرا: ملكة جمال لبنان لعام 2015

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية