Yasmina

بالفيديو، نايكي تحث النساء العربيات على تحديد أهدافِ رياضية جديدة!

تقدم لك Nike فيلماً قصيراً ملهماً بالتعاون مع لاعبة التنس العمانيّة فاطمة النبهاني، وتستمر العلامة في رحلة تشجيع النساء العربيات على خوض تحديات تدريبية ورياضية جديدة لعام 2016، ذلك بعد انطلاق الفيلم الأول من حملة Nike خلال الأسبوع الماضي بالتعاون مع حاملة الأثقال الإماراتية آمنة الحداد في إطار حملة Nike العالمية #betterforit "نحو الأفضل"، والهدف منها تشجيع النساء حول العالم على اعتماد أسلوب حياة نشيط وصحيّ.

يسلّط الفيلم الضوء على حياة فاطمة النبهاني ومدى أهمية عائلتها بالنسبة لها، وتأثيرها على مسيرتها الرياضية في عالم التنس. وما بين جدول أعمال حافل، وأيام تملؤها البطولات في مختلف أنحاء العالم، تتكلّم فاطمة النبهاني في الفيلم عن مدى صعوبة المحافظة على لياقتها البدنيّة ضمن جدول يملؤه السفر، وتعلّق فاطمة بكل حماس: "أنا دائماً أسافر، أغيب عادةً ما بين أسبوعين أو ثلاثة أسابيع شهرياً، ما يصعّب عليّ الحفاظ على تركيزي وعلى كامل لياقتي البدنية، ولكنني أستخدم تطبيق Nike+ Training Club لأتعدى على هذه الصعوبات. فهو أشبه بوجود مدرّبي الخاص في جيبي، يمكّنني من القيام بالتمارين الرياضية بمفردي أينما كنت".

يعتبر تطبيق Nike+ Training Club بمثابة المدرب الخاص، فهو معك أينما ذهبت، ويقدّم أكثر من 135 تمريناً، إذ تتراوح هذه التمارين ما بين 5 و45 دقيقة بمستويات مختلفة. تتنوّع التمارين لتناسب مختلف اللياقات البدنية ومختلف الأهداف الرياضيّة، ويمكن تطبيقها في أيّ مكان وأي وقت.

يمكن تحميل تطبيق Nike+ Training Club عبر موقع iTunes و Google Play، وللحصول على النسخة العربية، كل ما عليك فعله هو ضبط لغة الهاتف على العربية.

شاهدي الفيلم حصرياً على موقع ياسمينة، وترقبي المزيد من الأخبار في الأيام المقبلة!

اكتشفي تفاصيل تطبيق Nike+ Training Club من خلال الموقع أدناه:

إقرأي المزيد:

بالفيديو، نايكي تطلق حملة Nike+ Training Club باللغة العربية لأول مرّة!

بالفيديو، يوم من حياة رافعة الأثقال الإماراتية آمنة الحداد

مواضيع ذات صلة

ياسمينة تختتم شهر التوعية من سرطان الثدي بلقاء مؤثّر مع ماريا فرح
الصحة

ياسمينة تختتم شهر التوعية من سرطان الثدي بلقاء مؤثّر مع ماريا فرح

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!
الصحة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!

نايكي وياسمينة يقدمان لك فيديو ملهم بالتّعاون مع ثلاث رياضيات عربيات!
الصحة

نايكي وياسمينة يقدمان لك فيديو ملهم بالتّعاون مع ثلاث رياضيات ...

عدسة ياسمينة