نجمات أثرن ضجة كبيرة بظهورهن من دون ماكياج

نجمات أثرن ضجة كبيرة بظهورهن من دون ماكياج

من الطّبيعي أن نعتاد على أن تكون إطلالة النجمات مكتملة، فالجمهور يحتفظ بصورهن في أذهانهم وهن بماكياج مكتمل ولباس مثالي وشعر مصفف الى أبعد الحدود. لذلك صورة واحدة لهن من دون ماكياج كفيلة بأن تُحدث ضجة كبيرة، لاسيما لو اعتدن في أيامهن العادية على عدم الخروج من دون ماكياج حتى لو كان ناعماً. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أكثر النجمات اللواتي أثارت صورهن الطّبيعية ضجة، شاهديها واحكمي بنفسك على جمالهن الطّبيعي.

ias

بيونسيه لا تكتفي هذه النجمة بالتألق دائماً بإطلالة مثالية إن كان من ناحية ماكياجها أو لباسها أو حتى أكسسواراتها ، بل تتمتع أيضاً بصوتها الجميل وخضورها المميز على المسرح ما يجعلها محطّ أنظار كل من حولها. هذه الشهرة وهذا النجاح الواسع سببا في إثارة ضجة كبيرة عندما ظهرت على جمهورها بصورة من دون ماكياج. معظم التعليقات كانت إيجابية والجميع أشاد بجمالها الطّبيعي.

هيفا وهبي

نجمات أثرن ضجة كبيرة بظهورهن من دون ماكياج

صنّفت من أجمل نساء العالم، على الرّغم من أنها تنتمي لبلد صغير جداً. لطالما أذهلت وسحرت الجميع بإطلالاتها المكتملة والمفعمة بأقصى درجات الأنوثة والجاذبية. هذه الأسباب حثّت جمهور هيفا على إثارة ضجة كبيرة عند رؤيتها من دون ماكياج. صحيح أنها صدمت جمهورها باتخاذ هذه الصورة لكنها في المقابل حصدت تعليقات إيجابية لاسيما وأنها أظهرت جمالها الطّبيعي الى العلن.

كيم كاردشيان

نجمات أثرن ضجة كبيرة بظهورهن من دون ماكياج

كيمهي نجمة تلفزيون الواقع التي اشتهرت بجاذبية جمالها والتي كانت أول من سلّط الضوء على خطوات اعتماد الكونتورينغ. وبالرّغم من أن الجمهور كان يتابع يومياتها الا أنها نادراً ما كانت تظهر من دون ماكياج بأسلوب واضح لاسيما في المناسبات. لهذه الأسباب أثار ظهور كيم من دون ماكياج ضجة واسعة، وقد استطاعت أن تثبت بأنها تتمتع بجمال طبيعي بالرّغم من شحوبة لون بشرتها.

نيكول سابا

نجمات أثرن ضجة كبيرة بظهورهن من دون ماكياج

اشتهرت نيكولبإطلالاتها الساحرة وبأدائها التمثيلي المميز. نادراً ما أطلت على جمهورها من دون ماكياج بالرّغم من لعبها لأدوار قد تتطلب ذلك. وفي المقابل، وبعدما نشرت لنفسها صورة من دون ماكياج، بدت متصالحة تماماً مع هذا الموضوع لاسيما وأنها ظهرت من دون اعتماد أي خطوة ماكياج حتى ولو بسيطة. ظهرت نيكول بإطلالة جميلة فعلاً فهي تتمتع بتكاوين مميزة وساحرة.

إقرأي المزيد: صورة كيم كاردشيان قبل الكونتورينغ وبعده… هل الفرق كبير؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية