نجمات اخترن فساتين غريبة لحضور المناسبات وبدون رائعات بها!

مصدر الصورة: حساب انستغرام lagaita@

نعرض لك صور نجمات اخترن فساتين غريبة لحضور المناسبات وبدون رائعات بها، رغم أنّهنّ أثرن الجدل بها، فنالت إعجاب الكثيرين، وانتقدها البعض، كما لاحظنا في إطلالات نجمات أوصلن رسائل مبطّنة بملابسهنّ.

ias

الهدف الأساسيّ من حضور النجمة أي حدث بفستان بعيد عن المألوف بنصميمه، هو إمّا للفت الأنظار، أو لمحاكاة الطابع المهيمن على الأجواء، أو بهدف إيصال رسالة معيّنة. هذه الأزياء الغريبة، تحقّق أحيانًا إطلالات رائعة، كما التالية.

كارولينا غايتان بفستان بطيات كبيرة

تألّقت Carolina Gaitan في حفل توزيع جوائز الأوسكارز 2022، بفستان من إبداع المصمّم اللبنانيّ طوني ورد، تميّز بطياته الكبيرة التي جعلتها محطّ الانظار في هذا الحفل.

تصميم الفستان بحدّ ذاته يعكس الكثير من الدقّة والتميّز، وإن كان قد كسر الصورة النمطية للفساتين التي اعتدنا رؤيتها، واختيار Carolina Swaying الحضور به إلى فعالية بهذه الأهميّة، جعلتها من الأجمل على السجّادة الحمراء.

كيم كارداشيان بمعطف من الأوراق النقديّة

في العام 2018، حضرت كيم كارداشيان حفلًا أقامته علامة التجميل Anastasia Beverly Hills بمعطف وحذاء عالي الساقين من قماش مكسوّ بطبعات للأوراق النقديّة.

فساتين النجمات الغريبة
Photo by PG/Bauer-Griffin/GC Images

النجمة الأميركيّة اختارت هاتين القطعتين من مجموعة خريف 2001 للمصمّم جيريمي سكوت، في خطوة منها لتجشيد طابع الحفل الذي أقيم على هامش بيع صديقتها، صاحبة Anastasia Beverly Hills، لشركتها مقبل مليارات الدولارات.

رغم غرابة هذه الإطلالة التي اعتمدتها كيم، إلّا أنّها نالت إعجاب فئة كبيرة من نقّاد الموضة والصحافيين والمتابعين.

زندايا بفستان مع عمود فقري ذهبيّ

في نسخة حفل Ballon d’Or التي أقيمت في العام 2021، حضرت النجمة زيندايا بفستان بتصميم عاديّ من الأمام، ولكنّها أذهلت الجميع بغرابته عندما استدارات!

فظهر هذا الفستان أتى مكشوفًا، وجمعت بين أطرفه في هذه المنطقة، خيطان ذهبيّة التقت في الوسط في عمود فقريّ معدنيّ ذهبيّ، برأس ديناصور من كلّ جهة.

هذه الإطلالة عرّضتها للهجوم من البعض، ولكن نسبة أكبر ممّن رأوها، أبدوا إعجابهم بهذا الفستان الذي جمع بين الجرأة والأناقة.

جوي كينغ بفستان بتأثير الوهم البصريّ

من أجمل الإطلالات التي لفتتنا في حفل الـ Golden Globes 2020، هي تلك التي اعتمدتها الممثّلأة الأميركيّ’ جوي كينغ، إذ تألّقت بفستان من تصميم Iris van Herpen.

جوي اختارت هذا الفستان من مجموعة أطلقتها الدار في العام 2019 بعنوان Hypnosis، أي التنويم المغناطيسيّ، وهذا ما يفسّر قصّة الفستان والخطوط التي زيّنته، والتي خلقت وهمًا بصريًّا غريبًا.

جوان سمولز بفستان من الريش

تنوعّت الإطلالات في الأوسكارز هذا العام بين العاديّة والرائعة، ولفتتنا كثيرًا التي اعتمدتها عارضة الأزياء جوان سمولز، إذ تألّقت بفستان بعيد عن المألوف من تصميم إيلي صعب,

الفستان تميّز بقصّته الناعمة، إنّما العناصر التي زيّنته عكست الكثير من الفخامة والإبداع والتميّز، سواء الأحجار اللامعة، أو الريش الذي جعل إطلالة النجمة فريدة جدًّا، ولو أنها غريبة بعض الشيء.

ولذا، هي تربّعت على قائمة أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية