نجمات نسّقن البدلة النسائيّة بطرق ملفتة ستجعلكِ تقلّدينهنّ!

لفتتنا إطلالات لنجمات ارتدين البدلة النسائية في الأشهر الأخيرة ونسّقنها بطرق لافتة جعلتهنّ محطّ الأنظار، وقد اختارتها كلّ واحدة منهنّ بتصميم رائع، تميّز بتفاصيل جعلتها تتألّق بلمسات في منتهى الروعة والأنوثة.

ias

مهما تبدلّت صيحات الموضة مع تغيّر المواسم، تبقى البدلة النسائية محافظة على رونقها ومكانتها كواحدة من أهم القطع في خزانة المرأة المواكبة للموضة، ويبدو أنّها من أفضل الخيارات بالنسبة للنجمات اللواتي يحرصن على اعتماد إطلالات تجعلهنّ محطّ الأنظار.

بيونسيه

اعتمدت بيونسيه البدلة النسائيّة بأسلوب بعيد عن المألوف، فاختارتها مزيّنة بنقشة المربّعات، وتشمل سروالًا بقصّة رياضيّة بدت مثاليّة مع الحذاء الرياضيّ الأبيض الذي انتعلته.

درّة زروق

خلال حضورها العرض الأول لفيلم "غدوة" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ارتدت النجمة درّة زرّوق بدلة باللون الأحمر نسّقتها بأسلوب محتشم وأنيق، مع قميص أحمر بياقة عالية. يُطلَق على الإطلالة التي يتم اعتماد فيها قطعًا بنفس اللون، "المونوكروم"، وإنّها من حيل الموضة التي تُظهرك أطول.

سيرين عبد النور

منذ أيام، أطلّت سيرين عبد النور ببدلة من تصميم فالنتينو، مؤلّفة من تنورة قصيرة وبلايزر وكروب توب، وعكس المتوقّع، نسّقتها مع بوتس راينجر باللون الأسود، وهو خيار قسّم آراء نقاد الموضة إلى من أُعجبوا بستايلها ومن انتقدوه.

العنود بدر

تتميّز العنود بدر بإطلالاتها العصريّة، وهي تختار غالبًا صيحات حيويّة تجعل إطلالاتها مميّزة جدًا، كما هذه البدلة المميّزة بلونها المشرق وقصّتها المريحة، التي نسّقتها مع حذاء رياضيّ أبيض، وأضافت على ياقة البلايزر التي شملتها بروش مميّزة.

نادين نسيب نجيم

في كلّ مناسبة، تبهرنا نادين نسيب نجيم بالأزياء التي تتألّق بها، ومن بينها هذه البدلة السوداء المزيّنة برسومات ذهبيّة زادتها جمالًا، لما أضفته من لمسات فخمة على الإطلالة. الممثّلة اللبنانية نسّقت هذه البدلة مع توب سوداء من الساتان، وقلادة مرصّعة بالألماس يتوسّطها حجر أخضر ثمين.

كارلا حداد

إطلالة كارلا حدّاد بالبدلة النسائيّة هي الأكثر تميّزًا، فقد اختارتها بقماش أسود برّاق ونسّقتها مع كروب توب بالصيحة نفسها. لقد تألّقت بلمسات تناسبت مع أسلوبها، حيث أنّها واحدة من النجمات الأكثر أناقة ورقيًا على الشاشة.

استوحي من هؤلاء النجمات أجمل الأفكار لإطلالات رائعة بالبدلة النسائيّة، على شرط أن تختاري البلايزر المناسبة لشكل جسمكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية