نجمات الخليج من دون ماكياج...صورٌ تثير الصدمة!

لا يسعنا إلا الشعور بالصدمة، حين نشاهد صوراً للنجمات من دون مستحضرات الماكياج على وجوههنّ، فقد يكون الأمر عادياً مع النساء العاديات، إلا أنّ من تعوّدن عليهنّ متألقات دوماً، يصعب علينا تصديق المشاكل التي يعانين منها، والفرق الكبير بين إطلالاتهنّ بالماكياج ومن دونه. اليوم نجول سريعاً على صور بعض النجمات الخليجيات، فاحكمي بنفسك عليهنّ!

ias

أحلام، أولى النجمات الخليجيات اللواتي شهدن تغييراً إيجابياً كبيراً في شكلها الخارجي، ما تزال بحاجة ماسّة إلى الماكياج، لأنّ صورها من دونه لا تظهر أي تألق في وجهها، لا بل على العكس، فهي تفضح الشوائب، وتظهر بشرتها داكنة جداً وتستدعي التبييض الفوري. قد يكون وضع بلقيس أحمد فتحي أفضل قليلاً، إلا أنّ هذا لا يعني عدم ملاحظتنا للفرق الكبير بين الصورة الأولى والثانية، إضافة إلى ظهور علامات التعب والإرهاق.

صور أحلام من دون ماكياج

صحيح أنّ صورة أمل العوضي مقبولة نوعاً ما من دون ماكياج، ولكنّها حتماً تظهر الكم الهائل من العمليات التجميلية التي خضعت لها النجمة الخليجية، لأنّها تغيّرت تماماً عما كانت عليه منذ سنوات، والعمليات التجميلية لم تجعلها تستغني مطلقاً عن وضع مستحضرات التجميل على وجهها. (بالصور، أمل العوضي قبل عمليات التجميل).

أمل العوضي من دون ماكياج

صحيح أنّ نوال الكويتية من النجمات اللواتي حافظن على إطلالتهنّ الطبيعية رغم مرور السنوات، وصحيح أنّ من المقلات في اللجوء إلى كل ما هو اصطناعي لتعزيز الجمال أو تعديله، إلا أنّ هذا لا يعني مطلقاً استغنائها عن المكياج، لأنّها من دونه تظهر إنسانة أخرى.

نوال الكويتية من دون ماكياج

إقرئي المزيد: كيف كانت نادين نسيب نجيم يوم انتخابها ملكة جمال لبنان؟ وهل تغيّرت كثيراً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية