نجمات برج القوس ومواصفات شخصية جذابة

في موسم برج القوس، نجول معك على نجمات هذا البرج وصفات الشخصية التي تجعلهن مميزات ومختلفات كل واحدة في مجالها وكل واحدة في كيانها المختلف عن الأخرى.

ias

سنتحدّث عن أبرز نجمات برج القوس ونحدد الصفات التي تميّزهن والتي تعنون طباعهن من مجموعة صفات هذا البرج. 

شيريهان

> المسؤولية، الطموح والبراءة

كلّ من يتحدّث عن شيريهان يذكر هذه الصفات الجميلة في شخصيتها التي تستمدّها على ما يبدو من برج القوس. شيريهان التي ولدت وفي فمها ملعقة من ذهب كما تقول، قادها الطموح الى درب الفن الوعرة ورغم الأمات التي تعرّضت لها الا أنها لا تزال تحافظ على براءتها وتتحمّل كل قراراتها وظروفها بمسؤولية بالغة.

حليمة بولند

> المشاكسة

هل هنالك من يختلف مع الرأي الذي يقول إن حليمة بولند أكثر النجمات المشاكسات؟ على فكرة هي تعترف بذلك، وكلّ التصرفات التي تقوم بها، هي تعرف عن سابق تصوّر أنها ستثير بها الجدل.

نيللي كريم

> التقلّب والبساطة

تجمع نيللي كريم، بين التقلّب الواضح في المزاج والتقلّب في الخيارات الحياتية، وبين البساطة في القول والفعل والمظهر.

فيروز

فيروز

> الخجل والصلابة

فيروز أيقونة الصلابة، والقوة والمثابرة والوقوف على أعظم المسارح في العالم والتربع على عروش قلوبنا رغم كلّ الروف. ورغم ذلك فيروز لا تزال تخجل من الاطراء ومن الاعجاب والتكريم، وكان ذلك واضحًا في زيارة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكارون الى منزلها وتقليدها الوسام.

سعاد عبدالله

> الطموح والنشاط والصدق

الصدق في الآداء، هذه هي الصفة التي يجمع الجمهور والنقاد عليها ويعتبرونها السبب الرئيسي خلف لمعان نجم الممثلة الكويتية سعاد عبدالله النشيطة جدًا في نشاطها الفني والطموحة والمثابرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية